هل يظهر علي جبر لأول مرة مع وست بروميتش الليلة في كأس الاتحاد الإنجليزي؟

السبت، 17 فبراير 2018 08:00 ص
هل يظهر علي جبر لأول مرة مع وست بروميتش الليلة في كأس الاتحاد الإنجليزي؟
على جبر

يترقب المدافع علي جبر، الظهور الأول مع نادى وست بروميتش ألبيون، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادما من نادى الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، عندما يواجه ساوثهامبتون فى الخامسة مساء اليوم السبت، بملعب "ذا هوثورنس" ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى.
 
وأعلن نادى وست بروميتش ألبيون، أن علي جبر بات جاهزا للمشاركة فى مباريات الفريق بداية من لقاء ساوثهامبتون اليوم بعد حصوله على تصريح العمل الذى حرم المدافع المصرى من المشاركة فى مباراتى ناديه أمام ساوثهامبتون وتشيلسى ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
ويسعى وست بروميتش ألبيون لمواصلة صحوته فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما تغلب على اكستر سيتى فى دور الـ 64 قبل أن ينجح فى الإطاحة بنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح من دور الـ 32 فى كبرى مفاجأت البطولة.
 
ويعد على جبر اللاعب المصرى الثانى الذى يلعب فى نادى وست بروميتش ألبيون بعد أحمد حجازى الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من النادى الأهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر النادى الإنجليزى تفعيل بند الشراء ويقرر ضم اللاعب المصرى حتى عام 2022 مقابل خمسة ملايين يورو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق