3 بدلاء "سوبر".. رجال المواقف الصعبة فى الأهلى

الجمعة، 16 فبراير 2018 09:00 م
3 بدلاء "سوبر".. رجال المواقف الصعبة فى الأهلى
وليد سليمان لاعب الاهلى
حسام الحاج

انتزع الأهلى فوزا صعبا من أنياب نظيره الأسيوطى سبورت بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم الجمعة على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز وليد سليمان هدف الأهلى الوحيد فى مرمى الأسيوطى فى الدقيقة 70، بعد حصول المارد الأحمر على ركلة جزاء نتيجة اصطدام الكرة بيد مهند لاشين لاعب الأسيوطى فى منطقة الجزاء ليحرز منها الحاوي هدف المبادرة والفوز للأحمر.

8K6A1986

وأشرك حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلى وليد سليمان بديلا فى الدقيقة 54 من عمر المباراة لعبد الله السعيد الذى لم يكمل اللقاء بعد شكواه من الإصابة وبمجرد دخول الحاوي قلب موازين المباراة وانتزع هدف المقدمة للأحمر ليكمل سلسلة البدائل السوبر المتاحة للبدري داخل القلعة الحمراء.

ويعد إسلام محارب أيضا من أهم أوراق البدري الرابحة التى يعتمد عليها فى المباريات حيث واصل محارب، تألقه فى لقاءات الدورى هذا الموسم ليتفوق على جميع اللاعبين البدلاء فى الدورى المصرى من ناحية التهديف.

201707261020562056

ورغم أن مُحارب لم يشارك مع الأحمر كأساسى فى أى مباراة، واعتماد الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى عليه فقط كبديل، إلا أنه أثبت قدرته على صناعة الفارق وبعد مرور 24 أسبوعا من عمر المسابقة نجح محارب حتى الآن فى إحراز 4 أهداف داخل شباك أندية سموحة والنصر والرجاء والمقاولون العرب، ليتفوق بذلك على جميع بدلاء الأندية بالدورى هذا الموسم، بخلاف صناعته لهدف.

محمد نجيب مدافع الأهلى الصلد الذى قلما تجد لاعبا يتميز بوفاءه داخل الساحرة المستديرة حيث كلما دعاه الأهلى يجده فى المكان والزمان دون اختلاق أى مشكلة أو ازمة رغم عدم اعتماد البدرى عليه بصفة أساسية وملازمته لدكة البدلاء.

محمد نجيب

ونجح نجيب فى حل أزمة الدفاع فى كثير من المباريات وكان البديل السوبر للأهلى لحل أزمة الدفاع وتعويض غياب رامى ربيعة الذى يعانى من الإصابة ومحمد هاني وسعد سمير ليكمل مثلث البدلاء السوبر فى القلعة الحمراء.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا