جدول وموعيد مباريات اليوم السبت 17-2-2018

السبت، 17 فبراير 2018 12:00 ص
جدول وموعيد مباريات اليوم السبت 17-2-2018
محمود كهربا
حسام الحاج

يشهد جدول وموعيد مباريات اليوم السبت 17-2-2018 العديد من اللقاءات الهامة فى مختلف المسابقات العالمية والمحلية والتى يأتى على رأسها مواجهة الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المصرى محمود كهربا والفتح المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد عبد الشافي فى الدوري السعودي فضلا عن مواجهة وست بروميتش المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد حجازى وعلى جبرأمام ساوثاهامبتون فى كأس الاتحاد الإنجليزي.

الاتحاد × الفتح

يسعى النجم المصرى محمود "كهربا" لقيادة اتحاد جدة نحو كسر حاجز التعادلات واستعادة نغمة الانتصارات عندما يلتقى مع الفتح المحترف ضمن صفوفه محمد عبد الشافى الظهير الايسر للمنتخب الوطنى، فى السابعة والنصف مساء اليوم، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 
ويحتل اتحاد جدة الذى تعادل فى المباراتين الماضيتين مع الاهلى والقادسية، المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 29 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز التاسع برصيد 25 نقطة.
 
ولن تكون مهمة "كهربا" فى قيادة اتحاد جدة نحو تحقيق الفوز "سهلة"، لاسيما وأن الفتح سيسعى لتحقيق الفوز الثانى على التوالى لمواصلة الزحف نحو المنطقة الدافئة بجدول الترتيب.
 
ويعد محمود "كهربا" من الأعمدة الأساسية لفريق اتحاد جدة، ونجح فى قيادة ناديه للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى الموسم الماضى، بعدما سجل هدف الفوز فى شباك النصر بالمباراة النهائية.
 
جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى انضم لصفوف الفتح السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من الاهلى، وذلك على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.
 
وست بروميتش × ساوثامبتون

يترقب المدافع علي جبر الظهور الأول مع نادى وست بروميتش ألبيون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من نادى الزمالك على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالى، عندما يواجه ساوثهامبتون فى الخامسة مساء اليوم، السبت بملعب "ذا هوثورنس" ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الاتحاد الانجليزى.
 
وأعلن نادى وست بروميتش ألبيون، أن علي جبر بات جاهزاً للمشاركة فى مباريات الفريق بداية من لقاء ساوثهامبتون اليوم بعد حصوله على تصريح العمل الذى حرم المدافع المصرى من المشاركة فى مباراتى ناديه أمام ساوثهامبتون وتشيلسى ضمن منافسات الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
ويسعى وست بروميتش ألبيون لمواصلة صحوته فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى، بعدما تغلب على اكستر سيتى فى دور الـ 64 قبل أن ينجح فى الاطاحة بنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح من دور الـ 32 فى كبرى مفاجأت البطولة.
 

 

ويعد على جبر اللاعب المصرى الثانى الذى يلعب فى نادى وست بروميتش ألبيون بعد أحمد حجازى الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من النادى الأهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر النادى الإنجليزى تفعيل بند الشراء ويقرر ضم اللاعب المصرى حتى عام 2022 مقابل خمسة ملايين يورو.

إيبار × برشلونة

يحل برشلونة ضيفا على إيبار، فى مباراة الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني، اليوم السبت، على ملعب البلدى إبوروا، فى تمام الخامسة والربع مساءا.

 
وتعد مواجهة اليوم هى أخر اختبار للفريق الكتالونى قبل المباراة النارية المنتظرة، أمام تشيلسى الانجليزى فى ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، المحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج.

برشلونة المرشح الأقوى للفوز
 
يعد برشلونة هو المرشح الأقوى للفوز على إيبار فى مباراة اليوم، بعد أن انتهت جميع المباريات السابقة بينهما بفوز الفريق الكتالونى، وكانت نتيجة أخر مباراة 6-1 لصالح البلوجرانا، وكان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قد سجل 4 أهداف فى تلك المباراة.
 

برشلونة يأمل فى استعادة نغمة الانتصارات
 
ويأمل برشلونة فى استعادة نغمة الانتصارات خلال مباراة اليوم أمام إيبار، ووقف خسارة النقاط، بعد تعادله فى أخر لقائين بالدوري الإسباني مع اسبانيول وخيتافي، وتقلص الفارق بينه وبين مطارده على صدارة الليجا، اتلتيكو مدريد، حيث وصل الفارق بينهما إلى 7 نقاط فقط.
 

ميسي مهدد بالغياب عن مباراة إيبار
 
قد يغيب الأرجنتينى ليونيل ميسى عن مباراة اليوم، وفقا لاتفاق بين نجم البارسا ومدربه ارنستو فالفيردى، ينص على إراحة البرغوث قبل كل المباريات الكبيرة المقبلة خلال الموسم الحالى.
 

موعد مباراة برشلونة وإيبار والقنوات الناقلة
 
تنطلق مباراة برشلونة وإيبار، فى تمام الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، على ملعب البلدى إبوروا، وتذاع المباراة على قناة beIN LaLiga HD.

الدوري الإسباني

مالاجا × فالنسيا ملعب لا روزاليدا الساعة 21:45

ألافيس-لم تبدأ ديبورتيفو لاكورونيا ملعب مينديزوروتز الساعة 19:30

إيبار × برشلونة ملعب إيبوروا الساعة 17:15

لاس بالماس × إشبيلية ملعب جران كاناريا الساعة 14:00
 

الدوري الإيطالي

جنوى × إنتر ميلان ملعب لويجي فيراريس الساعة 21:45

كييفو × كالياري استاد مارك أنطونيو بنتيجودي الساعة 19:00

أودينيزي × روما ملعب داسيا أرينا الساعة  16:00

كأس الاتحاد الإنجليزي

هدرسفيلد تاون × مانشستر يونايتد ملعب جون سميث الساعة 19:30

برايتون × كوفنتري سيتي ملعب فالمر ستاديوم الساعة 17:00

وست بروميتش × ساوثاهامبتون ملعب هاوثورنس الساعة  17:00

شيفيلد وينزداي× سوانزي سيتي ملعب هيلسبره الساعة 14:30
 

الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد × الفتح استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الساعة 19:30

الفيصلي × أحد استاد عمان الدولة الساعة 15:00

 

وست بروميتش × ساوثاهامبتونوست بروميتش × ساوثاهامبتون

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق