الصحف الأسبانية تبرز مباراة برشونة وإيبار المرتقبة بـ"الليجا" وإصابة كروس

السبت، 17 فبراير 2018 11:47 ص
الصحف الأسبانية تبرز مباراة برشونة وإيبار المرتقبة بـ"الليجا" وإصابة كروس
برشلونة

اهتمت الصحف الإسبانية بمباراة برشلونة وإيبار، التي وستقام في وقت لاحق اليوم في إطار الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، كما أبرزت تعرض توني كروس لاعب ريال مدريد للإصابة في لقاء باريس سان جيرمان.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن الألماني توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد تعرض للإصابة بالتواء في الرباط الخارجي للركبة بالقدم اليسرى، بعد اصطدامه بنيمار قبل نهاية مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان فى ذهاب دور الـ 16 لدورى الأبطال.

ونشرت الصحيفة تعليق أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان على أداء التحكيم، إذ قال "أريد أن أحصل على نفس الحكم في مباراة العودة مع نفس المعايير التي توفرت لأصحاب الأرض"، في إشارة منه إلى سوء أداء حكم اللقاء.

وعلى غلافها أشارت صحيفة "آس" إلى أنه على الرغم من عدم مشاركة ماركو أسينسيو كأساسي بانتظام مع ريال مدريد، إلا أنه يعد ثالث هدافي الفريق بـ 8 أهداف وصنع 5 وذلك خلال 1753 دقيقة.

كما ركزت الصحيفة على لقاء برشلونة وإيبار، فنقلت تصريحات إرنستو فالفيردي مدرب الفريق، الذي أكد أن الليجا لم تحسم بعد ويجب على البارسا الفوز على إيبار بعد التعادل في المواجهتين الأخيرتين.

وفيما اهتمت الصحف الكتالونية، بشكل أكبر على مباراة برشلونة وإيبار، وجاء عنوان صحيفة "موندو ديبورتيفو" يقول: "الليجا فقط".

وأضافت "فالفيردي قال إنه يفكر في إيبار وليس مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال، بيكيه انضم لقائمة الفريق للمباراة وتم استبعاد أندريه جوميز ودينيس سواريز وباكو ألكاسير".

أما صحيفة "سبورت" فجاء العنوان: "النجوم يستعدون للقتال على الليجا"، مضيفة "لأول مرة هذا الموسم قد يجتمع الرباعي ميسي وسواريز وكوتينيو وديمبلي في الملعب، الفريق بالكامل عازم على الفوز وتعزيز الصدارة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة