الأهلي يتفوق على جميع لاعبي الزمالك بثلاثة.. " AWA " (فيديو)

السبت، 17 فبراير 2018 03:00 م
الأهلي يتفوق على جميع لاعبي الزمالك بثلاثة.. " AWA " (فيديو)
آجاى والسعيد وازارو
أسماء عمر

AWA مثلث رعب جديد في القلعة الحمراء على غرار مثلثات الرعب العالمية، BBC بيل وبنزيما وكريستيانو رونالدو في ريال مدريد ، MSN ميسي، سواريز ونيمار في برشلونة .

31 هدفاً، هو مجمل ما سجله الثلاثي الهجومي المتألق في النادي الأهلي، وليد أزارو، جونيور آجاى، وعبد الله السعيد، ليساهم الثلاثي المرعب في أكثر من نصف أهداف القلعة الحمراء، التي بلغت 56 هدفاً كأقوى خط هجوم بين فرق الدوري لهذا الموسم .

وليد أزارو فرض نفسه على التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء بعد أن نجح في تسجيل 14 هدفاً، كان آخرها هدفين في شباك المقاولون العرب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة 23 من مسابقة الدوري العام، وانتهت لصالح الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين .

لينجح أزارو في انتزاع لقب هداف الدوري العام، بعد تفوقه على جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة، الذي احتلها طوال 22 جولة بالدوري، بعد توقف رصيد أنطوي من الأهداف عند الهدف رقم 12.

فيما أحرز عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي الذي يخوض واحداً من أفضل مواسمه مع القلعة الحمراء، 10 أهداف ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي القلعة الحمراء، خلف المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق .

واصل جونيور آجاي صانع ألعاب الأهلي تألقه مع الفريق بالذي بدأ من الموسم الماضي، بعد أن نجح اجاى في تسجيل 7 أهداف مع القلعة الحمراء خلال الموسم الجاري، فيما صنع النيجيري 9 أهداف آخرى لزملائه بالفريق ليشارك في 16 هدفاً خلال الموسم مع الأهلي.

 

من ناحية آخرى يعاني نادي الزمالك من تراجع المستوى الهجومي للاعبي الفريق، حيث أحرز لاعبو القلعة البيضاء 27 هدفاً، وهو ما يعادل نصف أهداف الأهلي تقريباً.

جاءت أهداف الزمالك بأقدام صانعي ألعاب الفريق بشكل أكبر من المهاجمين، فلم يستقر الزمالك على مهاجم ثابت منذ بداية الموسم، الذي شهد وجود مديرين فنيين على رأس الفريق الأول لكرة القدم، حيث حل إيهاب جلال محل نيبوشا في قيادة الزمالك بعد تدني نتائج ومستوى الفريق مع المونتنيجري.

فيما لم يسجل باسم مرسي مهاجم الزمالك أي أهداف مع القلعة البيضاء منذ بداية الموسم، بسبب تراجع مستواه مع الفريق، بالإضافة إلى الاصابات التي أبعدته طويلاً عن المستطيل الأخضر .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة