"بنات حمدان" ينافسن "كارديشيان" بالأبيض الشفاف

السبت، 17 فبراير 2018 07:00 م
"بنات حمدان" ينافسن "كارديشيان" بالأبيض الشفاف
"بنات حمدان "
الحسانين محمد

أثارت النجمة مي سليم وشقيقتيها" ميس ودانا حمدان" جماهيرهم، عندما حاولن تقليد نجمة برامج الواقع العالمية " كيم كارديشيان " في اظهار أنوثتهن الصارخة من خلال جلسة تصوير جديدة بفستان رقيق شفاف باللون ايكشف مفاتن الأعضاء شديدة الحساسية في أجسامهن .

 بعد أن نشرت "بنات حمدان " صورهن المثيرة علي موقع تبادل الصور الشهير " انستجرام"، انهالت عليهن التعليقات التي تتغزل في جمالهن أحيانا وتتجاوز الإعجاب في أحيان كثيرة.

"بنات حمدان " اخترن اللون الأبيض بالتوافق مع بشرتهن الثلاث  وقالت مي سليم : "ارتديته أكثر من مرة في العديد من أعمالي الفنية، بدءاً بكليب أغنية "طال" لأنه  يرمز إلى النقاء والصفا ويدعو الى المحبة والتفاؤل"!!، ووجدت ترحيبا شديدا من ميس ودانا بمشاركتي جلسة التصوير بنفس اللون، رغم أنهن سبق وصورن جلسات سابقة بألوان مختلفة.

 يذكر أن دانا حمدان تعيش في دبي، وتنتقل ميس بين القاهرة وعدد من دول الخليج، وتقيم مي سليم بصفة دائمة في القاهرة، وانتهز الثلاثة فرصة تجمعهن للظهور بهذه الإطلالة المثيرة .

وفي الوقت الذي يحصد فيه غالبية النجوم تعليقات شديدة الفجاجة سواء بالسب أو التحرش اللفظي الجنسي، نجد أن ظاهرة اطلالات  نجمات الفن العربي علي موقع " الإنستجرام " يتبارين فيها لتكون الأكثر إثارة وجرأة في فساتينها هي الأكثر حصولا علي الإعجابات والتعليقات، ونجد أنه إذا انخفض معدل الأداء للمعجبين لإحداهن تسارع بنشر فيديو أكثر إثارة غالبا ما ينتهي بقبلة مثيرة للمعجبين أو "غمزة " موحية بإيحاءات مثيرة.

77
77

 

00

 

 

555
 

 

 
Capture

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة