أخبار الأهلى اليوم الأحد 18 – 2 – 2018.. 16 نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري

الأحد، 18 فبراير 2018 04:00 ص
أخبار الأهلى اليوم الأحد 18 – 2 – 2018.. 16 نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري
الاهلي
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاحد 18 – 2 – 2018.. العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها 16 نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري. 

 

اخبار الاهلى اليوم.. حيرة كبيرة تقع على عاتق الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر فى اختيار قائمة اللاعبين الذين يخوض بهم كوبر غمار منافسات كأس العالم الذى صعد له الفراعنة بعد غياب 28 عاما.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. تصدر جون أنطوي مهاجم الأهلي المعار إلى مصر المقاصة، المشهد من جديد في الصراع القائم بين النادي الأهلي وأبناء الفيوم على اللاعب، الذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري العام برصيد 12 هدفًا.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. AWA مثلث رعب جديد في القلعة الحمراء على غرار مثلثات الرعب العالمية، BBC بيل وبنزيما وكريستيانو رونالدو في ريال مدريد ، MSN ميسي، سواريز ونيمار في برشلونة .

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. تمكن النادي الأهلي تحت القيادة الفنية لحسام البدري مدرب الفريق، من حصد 63 نقطة خلال 24 جولة من مسابقة الدوري العام، وذلك بعد الفوز على الأسيوطي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. تلقى صبري رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي، موجة انتقادات واسعة من جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أدائه المتراجع مع الفريق منذ بداية الموسم، والذي ظهر بوضوح خلال مباراة الأهلي والأسيوطي، التي جمعت الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري العام، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف .

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق