دفتر عزاء نجوم الفن.. هؤلاء نعوا الفنان محمد متولي

الأحد، 18 فبراير 2018 03:00 ص
دفتر عزاء نجوم الفن.. هؤلاء نعوا الفنان محمد متولي
محمد أحمد المسلمي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التعازي عقب وفاة الفنان محمد متولي، الذي وافته المنية مساء أمس السبت، عن عمر ناهر 73 عاما.
 
حيث قدم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، العزاء لأسرة الفنان الراحل محمد متولي، مضيفا في تصريحات تليفزيونية، أن الفنان محمد متولي كان معهم بالأمس بنقابة الممثلين، قائلًا: "مكنش تعبان ولا حاجة.. بس دي إرادة ربنا".
 
ونعى الفنان أحمد السقا، الفنان محمد متولي، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الوداع رحمة الله على القلب الطيب".
 
كما نعت الفنانة رانيا محمود ياسين، الفنان محمد متولى، الذي وافتة المنية، أمس السبت، عن عمر ناهز 73 عاما، وكتبت عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "البقاء لله في هذا الفنان الجميل.. ميتو ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ربنا يلهم أهلك الصبر".
 
كما نعى الفنان حمدي الميرغني، الفنان الراحل محمد متولي، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع الصور "إنستجرام"، ونشر صورة الفنان الراحل وعلق عليها: "رحمة الله على الفنان القدير المحترم محمد متولي.. كان ليا الشرف بالعمل معاه أكثر من مرة وكان شخص ودود طيب دائم النصح لي وكان بشوش الوجه والقلب.. ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله على فراقه.. دعواتكم".
 
ومن المقرر أن تتلقى أسرة الراحل الفنان محمد متولي، العزاء، الأربعاء المقبل، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.
 
يذكر أن محمد متولى ولد فى شبين الكوم بالمنوفية عام 1945، وانتقل بعدها للإقامة في الإسكندرية، والتحق بكلية دار العلوم، وتخرج فى المعهد العالي للفنون المسرحية، ليبدأ مسيرته الفنية منذ السبعينيات.
 
وكانت أول أعماله في السينما فيلم "خلى بالك من زوزو" عام 1972، ليشارك بعدها في عشرات الأعمال ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، ومن أبرز أعماله "زيزينيا، العقرب، واحد صعيدى، سلام يا صاحبي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق