الطبيعي يكسب.. جوليان هوف بدون مكياج في نزهة لوس أنجلوس (صور وفيديو)

الأحد، 18 فبراير 2018 08:00 ص
الطبيعي يكسب.. جوليان هوف بدون مكياج في نزهة لوس أنجلوس (صور وفيديو)
جوليان هوف
شيماء جمال

ظهرت مؤخرا الممثلة والراقصة الأمريكية الشهيرة جوليان هوف، Julianne Hough، بدون مكياج أثناء جولتها الصباحية فى لوس أنجلوس، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، أمس السبت.
 
وأفادت الصحيفة بأن جوليان هوف، عضو تحكيم برنامج "Dancing With The Stars"، البالغة من العمر 29 عاما، بدت بمظهر غير رسمى بينما كانت فى النزهة الصباحية بلوس أنجلو س، أمس السبت، إذ تألقت بتوب كت من اللون الأبيض، بنطلون جينز من اللون البيج، بالإضافة إلى الكارديجان الرمادي الغامق، وأضفى على جمالها الطبيعى شعرها البنى منسدل حول كتفيها، إذ ظهرت بدون مكياج، وأكملت إطلالالتها بإكسسوارات بسيطة مثل قلادة حول عنقها، وحقيبة جلدية من اللون البنى، وانتعلت صندل بنى اللون، بالإضافة إلى كوب القهوة البرتقالى التى حملته طوال نزهتها، حيث أنها تستمع بشمس كاليفورنيا.
 
ونوهت الصحيفة بأن جوليان مشهورة بأنها راقصة، ولذلك تحافظ على لياقتها البدنية، وجسمها الممشوق بالذهاب إلى الجيم، والأكل الصحى.
 
يذكر أن جوليان هوف ألكسندرا، راقصة أمريكية، مغنية موسيقى ريف وممثلة، واشتهرت بظهورها اللامع في برنامج الرقص مع النجوم، حيث إنها رشحت لجائزة إيمي في 2007 لفئة تصميم الرقصات، تزوجت العام الماضى، من بروكس لييش، فى حفل زفاف أسطورى على طريقة أفلام جيمس بوند.
 
 
WhatsApp Image 2018-02-18 at 7.37.44 AM
 
WhatsApp Image 2018-02-18 at 7.37.48 AM
 
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق