وزير الصحة يقرر عودة الطبيب ضحية الـ"الجينز"

الأحد، 18 فبراير 2018 06:13 م
وزير الصحة يقرر عودة الطبيب ضحية الـ"الجينز"

قرر الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، اليوم الأحد، عودة الدكتور محمد يحيى مدير مستشفى بنى سويف للتأمين الصحى لمهام منصبه، والذى أقاله رئيس هيئة التأمين الصحى من منصبه كمدير مستشفى بنى سويف للتأمين الصحى، على خلفية ارتدائه "بنطلون جينز وجاكت" خلال اجتماعه مع رئيس الهيئة في حضور مدراء مستشفيات التأمين الصحي، وذلك عقابا له على ارتدائه ملابس "كاجول".
 
جاء ذلك خلال استقبال وزير الصحة والسكان للطبيب بمقر مركز تدريب الأطباء بالعباسية.
 
وأوضح وزير الصحة والسكان أنه يرفض أى قرار من شأنه الإضرار بمستقبل شباب الأطباء، وخاصة المتميزون فى مجال عملهم، مشيراً إلى أنه عرض على الدكتور محمد يحيى، العمل بمستشفى بنى سويف التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، والذى تم افتتاحها ضمن الافتتاحات الرئاسية الأخيرة، والتى تعد صرحاً طبياً، أو البقاء فى منصبه كمدير لمدير مستشفى بنى سويف للتأمين الصحى، تاركاً له حرية الاختيار.
 
وتابع قائلاً: "لايوجد بينى وبينك وسيط وترد عليا مباشرة ومكتبى مفتحو لك فى أى وقت ".
 
وشدد وزير الصحة والسكان أن الوزارة لن تتهاون فى حق شباب الاطباء، وستدعم بقوة الأكفاء منهم أمثال " يحيى" ، مؤكداً حرصه على توليهم المناصب القيادية وهذا هو توجه الدولة.
 
ومن جانبه قال الدكتور محمد يحيى، إن مقابلة وزير الصحة والسكان له اليوم تعد إنصافاً مما تعرض له، مشيراً الى أنه منذ توليه منصب مدير مستشفى بنى سويف للتامين الصحى منذ 4 أشهر وهو يعمل ليل نهار للنجاح فى هذه الوظيفة، حيث قام بتأجيل امتحانات الماجستير لهذا الغرض وحرصاً منه على متابعة أحوال المرضى بالمستشفى.
 
الجدير بالذكر أن الدكتور على حجازي، مساعد وزير الصحة رئيس هيئة التأمين الصحي، كان قد أصدر قراراً باستبعاد الدكتور محمد يحيي إسماعيل، مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، من منصبه، عقابًا له على حضوره اجتماعًا لمديري المستشفيات بقاعة مستشفي المقطم بالقاهرة، مرتديًا ملابس كاجوال «بنطلون جينز وجاكت جبردين» .
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق