ريهام سعيد: أنا مظلومة ولم أتخل عن زملائي (فيديو)

الأحد، 18 فبراير 2018 08:38 م
ريهام سعيد: أنا مظلومة ولم أتخل عن زملائي (فيديو)
ريهام سعيد
كريستين سامى

 
نفت المذيعة ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير، ما نشرعنها في  صفحات وسائل التواصل الإجتماعى ، بخصوص واقعة  اختطاف طفلين واتهام معدة برنامجها بمشاركة الجناه في جريمة الخطف.
 
ونشرت ريهام ڤيديو لها عبرموقع تبادل الصور"إنستجرام"، نفت  فيه الإتهام الموجه لها بأنها ضحت بمعدة البرنامج قائلة: "أنا مهربتش، أنا كنت مجتمعة مع الجروب بتاعى، وكان إختيارنا مع المحامين عشان مناخدش وقت طويل فى التحقيق ، وفجأة لقيت إن المصوروغرام عيسى إتحبسوا، وعيب أوى إنى أسمع إنهم إتاخدوكبش فدا".
 
كانت الإعلامية ريهام سعيد، عبر برنامجها "صبايا الخير" المذاع على فضائية "النهار"، بثت مقطع فيديو ادعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين، ثم فوجئت بإصدارالنيابة العامة قراراً بحبس معدة البرنامج " غرام ع." والمصور "راضي م." بتهمة تحريض المتهم على اختطاف الطفلين، ما أثار حالة من الجدل حول حقيقة ما حدث.

 شقيق المعدة "غرام" من جانبه نشرعلي صفحة البرنامج أنها بريئة ومن الظلم أن تصبح كبش الفداء ، وإن كانت هناك مشكلة قانونية فمن يتحملها هو رئيس التحرير ومقدمة البرنامج، لأنهما استغلا حداثة خبرة شقيقته ، فهي مجرد متدربة في البرنامج تنفذ تعليماتهما، ومن الظلم أن تصبح كبش فداء لهما"

وبدورها قالت معدة البرنامج المتهمة في التحقيقات إن مقدمة البرنامج ورئيس تحريره كلفاها بالتواصل مع شاب اكتشف عصابة لخطف الأطفال، وطلبا منها أن تتواصل مع العصابة وتدعي أنها تريد شراء طفلين، وهو ما فعلته واتفقت مع المتهمين على دفع مبلغ 150 ألف جنيه مقابل الطفل.

وأضافت المتهمة أنه تم بالفعل تحديد الموعد وإبلاغ وزارة الداخلية، وعقب التنسيق والقبض على العصابة وعودة الطفلين لأهلهما؛ فوجئت باتهام الخاطفين لها بأنها من حرضتهم على الخطف مقابل المبلغ.

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة