"الحشيش لحس مخه".. "أب بلا نخوة" يتحرش بإبنتيه والزوجة تطلب الخلع

الأحد، 18 فبراير 2018 10:00 م
"الحشيش لحس مخه".. "أب بلا نخوة" يتحرش بإبنتيه والزوجة تطلب الخلع
محكمة الأسرة
أمين قدرى

أسباب الخلع أحيانا تكون  تافهة أو تقليدية، وتعارف عليها المجتمع سابقا، إلا أنه هناك حالات مثيرة للدهشة، وللتساؤل في آن واحد الأمر الذي دفعنا إلى الوقوف أمام تلك الحالة التي تنظر بمحكمة الأحوال الشخصية والتى تعكس مدى الآثر السيئ الذي لتناول المخدرات على عقول الآباء التى تحلهوم يتحولون إلى وحوش ينهشون لحم أقرب الناس إليهم..

 

تقدمت "كوثر" بدعوى خلع ضد زوجها "أحمد" مبرره ذلك محاولته التحرش بإبنتيه وهو تحت تأثير المواد المخدرة، أنه دائم على تعاطي المواد المخدرة باستمرار حتى فقد وعيه وتصرفاته.

 

وقالت: أصبت بحالة نفسية سيئة، واستحالة العيشة معه، وطلبت الطلاق، ولكنه رفض، ولم أجد من ينقذني إلا محكمة الأسرة لتخلعني من زوج مريض بمدمن مخدرات، بالإضافة إلي قيامه بالسرقة للحصول على الأموال لشرائها، فأول ما يفعله صباحًا هو الافطار بـ "الحشيش" لدرجة أنها لم تعد تتذكر صورته الطبيعية.

 

وأضافت الزوجة خلال الدعوى أنها طلبت منه الطلاق أكثر من مرة، ولكنه رفض ذلك، "في سبيل هذا تنازلت عن جميع حقوقي الشرعية وخشية ألا أقيم حقا من الحقوق الشرعية، ورفعت دعوى طلاق خوفا من حالته وأفعاله الذى يفعلها وهو مغيب وفاقد عقله وتفكيره بسبب إدمانه المخدرات.

 

وأوضحت في دعواها التي حملت رقم 99160  لسنة :2017 أن زوجها دائم على تعاطي المواد المخدرة بالإضافة إلي قيامه بالسرقة للحصول على الأموال لشرائها، فأول ما يفعله صباحًا هو الإفطار بـ "الحشيش" لدرجة أنها لم تعد تتذكر صورته الطبيعية.

 

وقالت: الجميع ممكن يسخر من قضيتي،  ولكن لم أجد حل سوى الخلع،  فأول ما يفعله صباحًا هو الإفطار بـ "الحشيش" لدرجة أنها لم تعد تتذكر صورته الطبيعية البشعه عندما وجدته بغرفة إبنتيه يحاول التحرش بهن ويتحسس جسدهن، فدفعته بعيدًا ثم هربت بصحبة إبنتيها وأقامت دعوى خلع، وبإحالة الدعوى إلي المحكمة، قضت بقبول دعوى الخلع.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق