الإثنين.. مؤمن زكريا يقود الأهلي السعودي أمام الجزيرة الإماراتي في "أبطال آسيا"

الإثنين، 19 فبراير 2018 09:00 ص
الإثنين.. مؤمن زكريا يقود الأهلي السعودي أمام الجزيرة الإماراتي في "أبطال آسيا"
مؤمن زكريا
أحمد مسعود

سيكون فريق أهلى جدة السعودى على موعد مع الانفراد بالصدارة عندما يستضيف الجزيرة الإماراتى فى تمام الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى فى دورى أبطال آسيا.

 

موعد مباراة الأهلى السعودى والجزيرة الإماراتى

التقارير الصحفية السعودية تشير إلى إمكانية مشاركة النجم المصرى مؤمن زكريا فى التشكيل الأساسى للقاء الذى يعتبر الفرصة الأخيرة للمدرب الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق، فى ظل تراجع أداء ونتائج الأهلى طوال الفترة الأخيرة.

 

وتعادل الأهلى خارج ملعبه مع الفيحاء بهدف لكل منهما فى المباراة، التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى السعودى، ليتأخر بفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

 

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن جماهير الأهلى ترى أن الفريق يعانى من تخبطات سيرجى ريبروف، فى ظل عدم الاستفادة من أخطائه المتكررة، وعدم إجادة قراءة المباريات بجانب إصراره على استبعاد العديد من اللاعبين.

 

مؤمن زكريا يقود الأهلى أمام الجزيرة

ويتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف عن الأهلى الوصيف، فى حين ما زال رصيد الغرافة وتراكتور سازى خالياً من النقاط.

 

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الجزيرة على الغرافة 3/2 فى أبوظبى، والأهلى على تراكتور سازى 1-0 فى مسقط.

 

ويلتقى فى المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضًا الغرافة القطرى مع ضيفه تراكتور سازى تبريز الإيرانى على ستاد ثانى بن جاسم فى الدوحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة