مواعيد مباريات اليوم الاثنين 19 - 2 – 2018

الإثنين، 19 فبراير 2018 12:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الاثنين 19 - 2 – 2018
الاهلي
أحمد مسعود

 

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 19 - 2 - 2018، يشمل العديد من اللقاءات المهمة داخليا وخارجيا، يأتي في مقدمتها مباراة الأهلي والنصر والزمالك وبتروجت في الدوري.

 

 "صوت الأمة" تقدم ملخصا لمواعيد مباريات اليوم الاثنين 19 - 2 – 2018..

 

مواعيد مباريات دورى أبطال آسيا اليوم

الأهلى السعودى "مؤمن زكريا" × الجزيرة الإماراتى – السابعة وعشر دقائق مساء – على قناة beIN SPORTS HD 2

سيكون فريق أهلى جدة السعودى على موعد مع الانفراد بالصدارة عندما يستضيف الجزيرة الإماراتى فى تمام الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى فى دورى أبطال آسيا.

 

موعد مباراة الأهلى السعودى والجزيرة الإماراتى

التقارير الصحفية السعودية تشير إلى إمكانية مشاركة النجم المصرى مؤمن زكريا فى التشكيل الأساسى للقاء الذى يعتبر الفرصة الأخيرة للمدرب الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق، فى ظل تراجع أداء ونتائج الأهلى طوال الفترة الأخيرة.

 

وتعادل الأهلى خارج ملعبه مع الفيحاء بهدف لكل منهما فى المباراة، التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى السعودى، ليتأخر بفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

 

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن جماهير الأهلى ترى أن الفريق يعانى من تخبطات سيرجى ريبروف، فى ظل عدم الاستفادة من أخطائه المتكررة، وعدم إجادة قراءة المباريات بجانب إصراره على استبعاد العديد من اللاعبين.

 

مؤمن زكريا يقود الأهلى أمام الجزيرة

ويتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف عن الأهلى الوصيف، فى حين ما زال رصيد الغرافة وتراكتور سازى خالياً من النقاط.

 

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الجزيرة على الغرافة 3/2 فى أبوظبى، والأهلى على تراكتور سازى 1-0 فى مسقط.

 

ويلتقى فى المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضًا الغرافة القطرى مع ضيفه تراكتور سازى تبريز الإيرانى على ستاد ثانى بن جاسم فى الدوحة.

 

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزى اليوم

ويجان × مانشستر سيتى – العاشرة مساء - على قناة beIN SPORTS HD 2

يخوض اللاعب المصرى سام مرسى اختبارًا صعبًا مع ويجان الذى يستضيف مانشستر سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بملعب "دي دبليو"، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

وصعد مانشستر سيتى لدور الـ16 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعدما تغلب على بيرنلى بنتيجة 4 – 1 ضمن منافسات دور الـ64، بينما تغلب على كارديف سيتى بنتيجة 2 – 0 بدور الـ 32، أما ويجان فبدأ مشواره من الدور الثالث فى البطولة، وتمكن من الإطاحة بأندية كرولي تاون وفلايد وبورنموث ووستهام يونايتد.

 

وتبدو حظوظ مانشستر سيتى الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب الدورى الانجليزى هذا الموسم، فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة هى الأوفر بالنظر إلى إمكانيات لاعبيه المهارية والتهديفية الفائقة.

 

فى حين يحلم ويجان الذى يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب دورى الدرجة الثانية برصيد 63 نقطة، بتحقيق كبرى مفاجأت البطولة، وذلك بالأطاحة بنظيره مانشستر سيتى من منافسات البطولة، وتكرار سيناريو بورنموث وووستهام يونايتد.

 

مواعيد مباريات الدورى الإسبانى اليوم

خيتافى × سيلتا فيجو – العاشرة مساء – على قناة beIN SPORTS HD 3

 

مواعيد مباريات الدورى الإيطالى اليوم

لاتسيو × فيرونا – العاشرة إلا ربع مساء – على قناة beIN SPORTS HD 4

 

مواعيد مباريات الدورى الألمانى اليوم

آينتراخت فرانكفورت × لايبزيج – التاسعة والنصف مساء – على قناة beIN SPORTS HD 5

 

مواعيد مباريات الدورى البرتغالى اليوم

تونديلا × سبورتنج لشبونة – العاشرة مساء

 

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم

بتروجت × الزمالك – الخامسة مساء – على قناة أون سبورت

 

يواصل فريق الزمالك مسيرته بمسابقة الدورى الممتاز بالحلول ضيفا اليوم، على نظيره بتروجت تحت شعار "الطموح يتحدى الملايين" فى ظل الفوارق الكبيرة بين الناديين وفقا للإمكانيات المادية وهو ما يتضح بعد النظر للقيمة التسويقية هنا وهناك .

 

ويتفوق الزمالك على بتروجت فى القيمة التسويقية بـ 245 مليون جنيه حيث تبلغ قيمة الفريق الأبيض 365 مليون جنيه نظير 120 مليون جنيه للفريق البترولى مما يكشف الفوارق الكبيرة بينهما والتى تصب فى صالح القلعة البيضاء لكن المستطيل الأخضر لا يعترف إلا بالجهد و العرق فقط بعيدا عن لغة الأرقام .

 

موعد مباراة الزمالك وبتروجت في الدوري اليوم الاثنين 19 / 2 / 2018

تنطلق المباراة في الخامسة مساء اليوم.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبتروجت في الدوري اليوم الاثنين 19 / 2 / 2018

تنقل المباراة عبر قناة   on sport.

 

ولا يتوقف تفوق الزمالك على بتروجت عند القيمة التسويقية قبل موقعة الليلة حيث يتفوق الأبيض كذلك فى الترتيب العام بالدورى باحتلاله المركز الرابع برصيد 42 نقطة بينما يأتى الفريق البترولى بالمركز العشر برصيد 31 نقطة .

من الناحية الفنية لن يختلف الزمالك كثيرا فى موقعة بتروجت عن المباريات الأخيرة حيث يدرس إيهاب جلال المدير الفنى الاعتماد على تشكيلة مباراة وادى دجلة الأخيرة والتى حسمها بهدف وحيد خاصة فى ظل استمرار الغيابات بإصابة الثنائى باسم مرسى و نانا بوكو و إنضمام السورى مؤيد العجان لقائمة المصابين و سيكون التعديل الوحيد المنتظر بالتشكيلة البيضاء بعودة محمود حمدى الونش للتشكيلة الأساسية على حساب محمود علاء ليقود الدفاع بجوار محمد عبد الغنى .

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى و معروف يوسف و محمود حمدى و محمد عبد الغنى و حمدى النقاز و طارق حامد و محمود عبد العزيز و عماد فتحى و أيمن حفنى و عبد الله جمعة و كاسونجو .

على الجانب الآخر ، يخوض فريق بتروجت موقعة الليلة بنكهة زملكاوية حيث يقوده جهاز فنى زملكاوى بقيادة طارق يحيى و يعاونه مدحت عبد الهادى كما يتولى حمادة أنور المدير الإدارى السابق للأبيض منصب مدير الكرة كما تضم صفوف الفريق البترولى لاعبين مثلوا الأبيض فى وقت سابق على رأسهم أحمد جعفر وعلاء على ومحمد سالم و محمد عادل جمعة بالإضافة إلى الغانى أشيمبونج المعار من الزمالك لبتروجت فى يناير الماضى .

ويعيش الفريق البترولى انتعاشة كروية مع طارق يحيى الذى تولى المسئولية منذ 8 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات و تعادل فى مباراتين و خسر مثلهما لتتحسن النتائج بشكل كبير حيث تعرض الفريق البترولى لـ 7 هزائم قبل قدوم الجهاز الفنى الحالى .

ويعد التشكيل الأقرب لبتروجت أمام الزمالك مكون من على فرج فى حراسة المرمى وعمرو حسن وطه عادل وحسام حسن ومحمد عادل وأحمد العجوز وعلى عيد وعلاء على وأحمد مجدى ومحمد سالم وأشيمبونج .

 

الأهلى × النصر – الثامنة مساء – على قناة أون سبورت

 

موعد مباراة الاهلي والنصر في الدوري اليوم الاثنين 19 / 2 / 2018 حيث يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اليوم الإثنين، مباراة سهلة نسبياً حين يستضيف نظيره النصر على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ25 من عُمر المسابقة ، وأقترب الأهلي من حسم اللقب بعد أن تربع على عرش قمة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، فخلال 24 جولة خاضها هذا الموسم فاز في 20 مباراة وتعادل في ثلاث وتلقى خسارة وحيدة أمام مصر المقاصة بالدور الأول، ليغرد منفرداً فى صدارة الترتيب وبفارق 17 نقطة عن النادي الإسماعيلي أقرب منافسيه.

 

موعد مباراة الاهلي والنصر في الدوري اليوم الاثنين 19 / 2 / 2018

تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنصر في الدوري اليوم الاثنين 19 / 2 / 2018

تنقل المباراة عبر قناة on sport

 

الجهاز الفني بقيادة حسام البدري رفض فكرة الإستهانة بالمنافس الذى ساءت نتائجه وأصبح مهددا بقوة بالهبوط للقسم الثاني،مؤكدا للاعبيه ضرورة أخذ لقاء الليلة علي محمل الجد وتقديم أداء رجولي يليق بطموحات الفريق الذي يبحث دائما عن الانتصارات تلو الأخري،وشدد المدير الفني خلال حديثه مع نجوم القلعة الحمراء علي عدم رضاه عن المستوي الباهت الذي قدمه الفريق في لقاء الأسيوطي سبورت الأخير والفوز بشق الأنفس عن طريق ركلة جزاء،موضحا أن هناك قصور من بعض اللاعبين بعيدا عن حالة الإجهاد التي يعاني منها الفريق بشكل عام بسبب توالي وضغط المباريات.

 

ويدرس الجهاز الفني منح الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء خلال لقاء اليوم أمثال ميدو جابر وأكرم توفيق،خاصة مع معاناة بعض العناصر من الإجهاد أمثال النيجيري جونيور أجاي بجانب إصابة عبد الله السعيد وغيابه عن المباراة بسبب الام العضلة الخلفية.

وينتظر أن يلعب الأهلي مواجهة الليلة بتشكيل مكون من،محمد الشناوي في حراسة المرمي،امامه رباعي الدفاع : محمد نجيب وأيمن أشرف وأحمد فتحي وصبري رحيل أو"علي معلول"،وفي الوسط : هشام محمد وعمرو السولية،ورباعي خط هجومى مكون من : جونيور أجاي والجنوب إفريقي باكاماني وكريم نيدفيد أو"وليد سليمان"بجانب المغربي وليد أزارو

في المقابل،يطمح النصر في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيق التعادل امام الاهلي علي أقل تقدير وانتزاع نقطة تساهم بث الروح من جديد لنفوس لاعبيه خاصة بعد سلسلة طويلة من النتائج السلبية والأداء الباهت.

ولم يتذوق فريق النصر طعم الفوز طوال مشواره هذا الموسم سوى في مباراتين وتعادل في ثماني جولات وخسر 14 مباراة ليأتي في المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة فقط.

وحاول سيد عيد المدير الفني للفريق ،علاج لاعبيه من الإحباط والحالة النفسية السيئة التي انتابتهم خاصة في الفترة الأخيرة بالخسارة امام الأسيوطي بخماسية ثم الهزيمة من بتروجت بالجولة الماضية،وطالبهم بضرورة تصحيح الأمور قبل فوات الأوان بدءا من لقاء الأهلي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق