خونة في بعض.. آيات عرابي تصف عبدالمنعم أبوالفتوح بـ"الخائن لله ورسوله"

الإثنين، 19 فبراير 2018 10:00 ص
خونة في بعض.. آيات عرابي تصف عبدالمنعم أبوالفتوح بـ"الخائن لله ورسوله"
عبدالمنعم ابوالفتوح و ايات عرابى
عنتر عبداللطيف

مازال أعضاء الجماعة الإرهابية ، يخون بعضهم البعض ،ويتبادلون الاتهامات عبر مواقع التواصل ، من قبيل آيات العرابى مذيعة التليفزيون المصرى السابقة الهاربة فى أمريكا، والتى شنت هجوما شرسا على الاخوانى عبدالمنعم أبوالفتوح ،ووصفته بـ"المجرم الخائن لله ورسوله" فلماذا كالت "العرابى" لـ" أبوالفتوح" هذه الإتهامات؟

تحت عنوان "صناعة نجم أبي الفتوح" كتبت  "العرابى "تدوينة لها على مواقع التواصل الإجتماعى قالت فيها إن" اصرار أبي الفتوح على الترشح - تقصد لانتخابات الرئاسة عقب أحداث 25 يناير- إذا نظرت له من وجهة نظر عقلانية تدرك آليات العمل فهو ضربة وُجهت للتيار الاسلامي" وفق قولها

تابعت العرابى :"كان أبو الفتوح مهما لأنه خاطب الشريحة المحافظة التي تأثرت بدعاية النظام ،أي أنهم مع الإسلام كقيم ولكنهم مشوشون اعلاميا بفعل الآلة الاعلامية للعسكر  مستطردة "أنا كنت واحدة ممن انتخبوا أبا الفتوح".

واضافت العرابى :"وكان حزب النور مهما لأنه خاطب شريحة السلفيين وزاحم بالفعل جماعة الإخوان المسلمين وحصل على نسبة من مقاعد البرلمان كان يجب أن تدق ناقوس خطر عند كبار رموز التيار الاسلامي ،ثم كان سليم العوا وقد حصل على فتات كان كل هؤلاء جزءاً من عملية العزل التي أجريت حول الإخوان المسلمين أو ما يُسمى بتفتيت الأصوات" حسب زعمها.

Capture
 

وقالت العرابى :"واستمروا  يستخدمون هؤلاء حتى بعد 30 يونيو فهؤلاء يتحركون وخلفهم كتل كما قلت " فيما بعد تآكلت تلك الكتل وانصرف عن أبي الفتوح وحزب النور أغلب من كان معهم, بعد مواقفهم المخزية ".

لفتت إلى أبو الفتوح وإن كان يتحرك تحت سقف ويعلم جيدا ما يجب قوله وما لا يجب قوله فإنه يختلف قليلاً عن حزب النور في أنه هو شخصياً صاحب أجندة مختلفة  فقط اتفقت مصالحهما في مرحلة معينة".

تقول العرابى :"ولذلك كان أبو الفتوح يحافظ على مستوى معين من المعارضة حتى يبقى على الساحة واذكر انني كتبت عن خبث دوره منذ شهور, فبادر بعدها إلى اصدار تصريح ما "ربما خشية على صورته الاعلامية التي كان يسعى للحفاظ عليها لاطلاقها بكل طاقتها في هذه اللحظات".وفق زعمها.
 
كانت قوات الأمن قد القت القبض على عبدالمنعم أبوالفتوح رئيس حزب مصر القوية فور عودته من العاصمة البريطانية لندن.

 

وحسب مصادر فإن "أبوالفتوح" كان ينفذ التعليمات التي يتلقاها من جماعة الإخوان المسلمين بالخارج، والتنظيم الدولي للجماعة، فضًلا عن إجرائه أحاديث إعلامية مكثفة مع وسائل إعلام أجنبية، من بينها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي BBC" تطاول فيها على مصر.

كما تواصل  "أبوالفتوح" مع التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية، لتحديد موقفهم من الانتخابات الرئاسية عبر وسطاء، وكان القيادي نائب رئيس الحزب محمد القصاص هو حلقة الوصل في سفر "أبوالفتوح" إلى لندن.

 
 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق