زوج الاثنين.. اعتدي جنسيا على ابنه وأجبره على ممارسة زنى المحارم مع والدته

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:05 ص
زوج الاثنين.. اعتدي جنسيا على ابنه وأجبره على ممارسة زنى المحارم مع والدته
اغتصاب- صورة ارشيفية

ربما اعتدنا على سماع وقراءة أخبار من نوعية اعتداء أب على طفلته أو طفله جنسيًا، لكن أن يجبر الأب طفله، الذى يعتدي عليه جنسيا، بممارسة الجنس مع والدته "زنى محارم" ويقوم الأب بتصوير ابنه وزوجته، فهو أمر يدعو للاشمئزاز والدهشة، واللجوء إلى خبراء الطب النفسى لمعرفة الأسباب التى تؤدى إلى ذلك.

هذه الواقعة تنظرها حاليا محكمة جنايات الإسماعيلية، الدائرة الثانية، وأصدرت قرارا اليوم الاثنين، بتأجيلها لجلسة الأول من مايو فى الجناية رقم 1379 لسنة2017 جنايات مركز القنطرة شرق والمقيدة برقم 1417 لسنة2017 كلى الإسماعيلية.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز القنطرة شرق من "ه .ع . ا" 45 سنة ربة منزل مقيمة دائرة مركز الإسماعيلية ولها محل إقامة آخر بدائرة مركز القنطرة شرق تتهم فى بلاغها زوجها "س.س .س" بممارسة الجنس واللواط مع نجلهما"ن"13 سنة.

وأضافت الزوجة المبلغة في بلاغها أنها لاحظت الهزلان على جسد ابنها الطفل الصغير منذ عدة أشهر وأخذت تراقب طفلها إلى أن اكتشفت الكارثة والتى لا يصدقها عقل ولا دين، ان زوجها يمارس الجنس مع نجلهما الطفل بالرغم من زواجه من زوجة أخرى عليها وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1379 لسنة 2017 جنح القنطرة شرق.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد ياسر عبد الرحيم رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية ضم الرائد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث القنطرة شرق ومعاونيه النقيبان محمد الطحاوى ومحمد عبد الحكيم معاونى المباحث الذي طالبهم بسرعة إجراء التحريات لكشف واقعة البلاغ والتأكد من ما جاء به على لسان المبلغة وضبط الزوج وتقديمه للنيابة العامة.

وأشارت تحريات فريق البحث أن الزوج متزوج من زوجتين الأولى مقدمة البلاغ والأخرى تدعى "ف .ص .م" ولديه أبناء، وبمناقشة الطفل المعتدى عليه من والده أدلى لفريق البحث بتفاصيل تعدى والده عليه جنسيا وأن ذلك يحدث معه منذ فترة طويلة، وأضاف الطفل بأن والده كان يرغمه على ممارسة الجنس مع أمه ويقوم بتصويره.

وبسؤال الزوجة الثانية أكدت ما جاء بمضمون بلاغ الزوجة الأولى، وبإخطار النيابة العامة قررت ضبط وإحضار الزوج.

وتمكن فريق البحث من القبض على الزوج وأمام النيابة أنكر الزوج ما جاء فى البلاغ والتحريات مؤكدًا بأن زوجاته يرغبون فى الانتقام منه بسبب الخلافات العائلية.

وأثناء تحقيقات النيابة قام وكيل النائب العام بفتح تليفون الزوج ليجد كافة الأدلة التى تدين الزوج حيث تم العثور على صور أثناء ممارسة الطفل للجنس مع والدته وبمواجهة الزوج انهار واعترف قائلا: إن الشيطان أغوانى ولم أدر لماذا فعلت هذا بالرغم من أنى متزوج من امرأتين ولدى أبناء، قررت نيابة القنطرة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق جددت 15 يوما أخرى وأحاله المستشار ياسر أبو غنيمة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية وتمت إحالة المتهم محبوسا إلى محكمة الجنايات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة