رسميا.. الأمن يوافق على حضور 300 مشجع لمباريات الدوري والزمالك وبتروجت أول الرابحين

الإثنين، 19 فبراير 2018 11:36 ص
رسميا.. الأمن يوافق على حضور 300 مشجع لمباريات الدوري والزمالك وبتروجت أول الرابحين
الجماهير المصرية
أسماء عمر

وافقت الجهات الأمنية على حضور 300 مشجع لكل فريق في مباريات الدوري العام، وتلقى اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، موافقة الجهات الأمنية على تواجد المشجعين بهذا العدد في المباريات الجارية.

وكشف اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الأمن وافق على حضور 300 مشجع للفرق في مباريات الدور الثاني للدوري المقامة حالياً بناءً على طلب الأندية.

ووجه سويلم الشكر للقيادات الأمنية بقيادة اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء عادل رشاد مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن، بسبب مساعدتهما للأندية لعودة الدوري لصورته الطبيعية، ورغبتهما في حضور الجماهير بالمدرجات.

وتشهد مباراة الزمالك وبتروجت التي تقام في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد الجيش بالسويس، أول حضور جماهيري لـ 300 مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية.

كان مسئولو اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، اتفقوا سابقاً مع أندية الدورى الممتاز التى حضرت اجتماع عودة الجماهير الأحج قبل الماضي بمقر الاتحاد، على حضور 300 مشجع فى مباريات الدورى بداية .

جاء هذا الإقتراح من الجبلاية بعد أمن أظهرت جماهير بورسعيد التزاماً واضحاً أثناء حضورها مباراة النادي المصري والتي جمعته بنظيره جرين بافالوز، في إطار منافسات بطولة الكونفيدرالية.

وحقق النادي المصري فوزاً مستحقاً على نظيره جرين بافالوز برباعية نظيفة، في مشهد جماهيري حافل .

وعادت الجماهير الخضراء إلى استاد بورسعيد بعد غياب 6 سنوات، منذ أحداث عام 2013، والتي شهدت مقتل 74 من مشجعي النادي الأهلي خلال مباراة القلعة الحمراء التي جمعته بالنادي المصري على استاد بورسعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة