السيسي: هناك إجراءات لم يتم الإعلان عنها للدفاع عن مصر وحماية شعبها

الإثنين، 19 فبراير 2018 03:30 م
السيسي: هناك إجراءات لم يتم الإعلان عنها للدفاع عن مصر وحماية شعبها
الرئيس عبدالفتاح السيسي في الكلية الحربية

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم زيارة للكلية الحربية رافقه خلالها الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى.

وقال السفير بسام راضى المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الزيارة جاءت في إطار حرص الرئيس على متابعة برامج تدريب وتأهيل طلبة الكلية الحربية، حيث تفقد مراحل الإعداد البدنى والمهارى المختلفة لطلبة الكلية، وشارك طلبة الكلية فى جولة بالدراجات فى ضاحية مصر الجديدة، وتناول الرئيس وجبة الإفطار معهم.

وأشار المتحدث الرسمى إلى أن الرئيس أشاد بما اطلع عليه خلال الزيارة من قدرات وكفاءة عالية لطلبة الكلية الحربية وجهدهم في الوصول إلى أعلى درجات الاستعداد خلال فترة إعدادهم بالكلية، مطالباً إياهم بالاستمرار فى الحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدنى والذهنى المرتفع، والتحلى بالقيم العسكرية الرفيعة والنبيلة، التي طالما تميزت بها القوات المسلحة المصرية.

وأوضح السفير بسام راضي أن الرئيس أشار أيضاً خلال الزيارة إلى ما يبذله رجال القوات المسلحة المصرية والشرطة من جهود وتضحيات كبيرة في إطار العملية الشاملة الجارى تنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية لحماية الشعب المصرى من الإرهاب والتطرف وتأمين حدود الدولة، مؤكداً أن مهمة الحفاظ على مصر هى مسئولية جميع المصريين، وموضحاً أن هناك الكثير من الجهود والإجراءات التى لم يتم الإعلان عنها تهدف إلى الدفاع عن مصر وحماية شعبها.

وأكد الرئيس السيسى ضرورة الوعي بخطورة ما يحدث فى مصر من محاولات لهدم الدولة، ولذلك فإن الهدف الأهم هو الحفاظ على استقرار الدولة المصرية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

لا تحزن

لا تحزن

الأربعاء، 22 مايو 2019 11:23 م