المصري يواجه جرين بافلوز الزامبي في مباراة "محسومة" بالكونفدرالية

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 07:00 ص
 المصري يواجه جرين بافلوز الزامبي في مباراة "محسومة" بالكونفدرالية
فريق المصري
أحمد مسعود

يلتقى فى الثالثة عصر اليوم فريق المصري مع فريق جرين بافلوز بطل زامبيا في مباراة الإياب  بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي تقام في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل على استاد نوكولوما بعاصمة زامبيا..

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد بورسعيد انتهت بفوز المصري بأربعة أهداف نظيفة مما يعطي صبغة لمباراة اليوم بأنها مباراة سهلة والصعود محسوما بنسبة 100% للمصري.

وحرص حسام حسن المدير الفنى للمصرى على عقد جلسات مع لاعبيه وتحفيزهم على تحقيق الفوز وعدم الأستهتار والهدوء اعتمادا على الفوز الكبير ببورسعيد مؤكدا لهم أن الكرة لا تعترف إلا بالجهد والعرق داخل الملعب وخلال التدريبات الاخيرة رفض الإعلان عن التشكيل، ومؤكدا أنه سيعلنه فى اللحظات الأخيرة، وجميع اللاعبين الـ 21 المتواجدين معه فى زامبيا لهم فرص المشاركة فى اللقاء .

ويشعر الجهاز الفنى بالقلق من هطول المطار خلال التدريبات الاخيرة امكانية ان يحدث ذلك خلال المباراة وهو الامر الذى لم يتعود عليه لاعبو المصرى عكس لاعبى الفريق الزامبى .

 ومن جانبه وعد محمد الخولي نائب رئيس المصري بصرف مكافات خاصة للاعبين فى حالة تحقيق الفوز  وحسم التأهل لدور الـ 32 للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية ،

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق