إعلام الدوحة يواصل توريطها.. وخليجيون يؤكدون: تنظيم الحمدين خرب سمعة قطر

الأربعاء، 21 فبراير 2018 03:00 ص
إعلام الدوحة يواصل توريطها.. وخليجيون يؤكدون: تنظيم الحمدين خرب سمعة قطر
تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

 

يعد الإعلام القطري، أحد أبرز الأسلحة التي يعتمد عليها تنظيم الحمدين في تأجيج الصراع بين الدوحة وجيرانها العرب، وتوريط قطر في مزيد من العداوات في المنطقة، عبر محاولت تشويه الدول التي تدعو لمكافحة الإرهاب الممول من الدوحة.

 

الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، أكد أن حل أزمة الدوحة يتطلب في البداية أن تتخلص مع توجهها السياسي المعادي للمنطقة.

1
 

 

وقال وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" :"لا يسعني إلا أن أشكر الإعلام القطري ومغرديه إهتمامهم بتغريداتي، همّي الأساسي أن تتمكن الحكمة في الدوحة وأن تدرك قيادتها أن جهودها المبعثرة الحالية تعمّق أزمتها، وأن الخلاص في تغييّر التوجه".

 

 

من جانبه أوضح ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي السابق، أن الدوحة تتناسى حجمها الحقيقي، وتحاول تشويه الدول العربية الكبريـ ولا تحسن التعامل مع الآخر.

2
 

 

وقال  رئيس شرطة دبي السابق، في مجموعة تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر" أن  قطر لا تحسن التعامل مع الآخر لأنها اعتمدت على سياسة الحمدين القائمة على الخداع والرشاوى...الحمدان خربا سمعة قطر

 

وأضاف رئيس شرطة دبي السابق، أن عضو الكنيست الإسرائيلي في قطر – في إشارة إلى عزمى بشارة - خرب كل شئ، متابعا :"الجزيرة البارحة تشن حملة ضد الرياض ومصر رغم أن الدولتين إحداهما الأكبر سكانا والأخرى الأكبر مساحة وقطر تعادل حجم معسكر تدريب في البلدين".

 

واستطرد رئيس شرطة دبي السابق :"من يظن أن قطر ستتوقف عن تحقير الأمة العربية غلطان.. ستظل جزيرة قطر البوق الشاتم لكل الأمة، وستبقى سياسة الحمدين مسمارا في جسد الأمة العربية، فالجزيرة خلقت ثقافة السب والشتم عند مغردي عزمي بشارة".

 

يأتي هذا في الوقت الذي بدأت في الدوحة تجحد الدور الكويتي في محاولة حل أزمتها مع الدول العربية، عندما خرج ليزعم أنه لا يوجد مساعي لحل الأزمة الخليجية سوى من جانب أمريكا فقط، متناسيا الدور الذي كامت به الكويت للتوسط خلال الفترة الماضية.

3
 

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :" قطر_تنكر_جهود_امير_الكويت، هشتاق كويتي نشط يستنكرون به تصريحات وزير الخارجية القطري الذي قابل وقوف أمير الكويت معهم بالجحود والنكران".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق