خليفة محمد صلاح ..من يكون؟ (فيديو)

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 09:00 م
خليفة محمد صلاح ..من يكون؟ (فيديو)
محمد صلاح
حسام الحاج

محمد صلاح (26 عاما) جناح منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى ما زال يبهر الجميع بأدائه المتميز المنقطع النظير فى القارة العجوز فقد بات حدوتة مصرية أجبرت العالم على احترامها فى الملاعب الإنجليزية ليس فقط لرشاقته وسرعة تحكمه بالكرة والغزارة التهديفية التى يتميز بها حتى باتت شباك المنافسين صيدا سهلا بالنسبة له بل كرم أخلاقه وطيب تعامله وإنسانيته جعلته الجمهور لا يكل ولا يمل من ترديد إسمه .

 

الفرعون المصري سجل 30 هدفا فى جميع البطولات البريميرليج ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد منذ انضمامه للريدز على الرغم من أنه لم يكمل الموسم إلى ألان ليصل إلى قمة توهجه ويجعل جماهير الليفر تتغنى بإسمه فى  مدرجات الآنفيلد.

 

بالتأكيد محمد صلاح كان الشعلة الكبيرة التى أضاءت بلاد الإنجليز وجعل العديد من الأندية الإنجليزية تلتفت إلى المواهب المصرية لتكون خليفة الـ"مومو" وبأسعار زهيدة وبجانب ذلك لا بد ألا ننسي دور المحترفيين الأخرين فى ذلك مثل محمد الننى وأحمد حجازي وأحمد المحمدي.

 

صوت الأمة حرص فى السطور التالية أن يسلط الضوء على أبرز المواهب المتوقع أن تكون صورة مشرفة لبلاد النيل إذا ما حالفها الحظ وحظيت بفرصة الاحتراف فى الخارج.

صلاح محسن

الذى انضم للأهلى فى صفقة قلبت موازين الانتقالات الشتوية فى يناير الماضى بلغت قيمتها 35 مليون جنيه يتميز بالسرعة الفائقة والمهارة إلى جانب الحس التهديفى العالى الذى يتمتع به بجانب صغر سنه.

عمر السعيد

مهاجم الإنتاج الحربي المنتقل حديثا لصفوف وادي دجلة أحرز 12 هدفا فى بطولة الدوري إلى ألان الأمر الذى يعنى أننا أمام خامة مبشرة من أفضل المهاجمين الموجودين فى مصر الذين لهم مستقبل باهر فى الساحرة المستديرة.

مصطفى محمد

مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف طنطا الذى شارك مع أبناء السيد البدوي فى 20 مباراة نجح فى إحراز 6 أهداف بينما صنع هدف وحيد وبذل الفريق الأبيض جهود مضنية فى الانتقالات الشتوية الماضية منر أجل عودته ولكنه فشل فى ذلك.

طاهر طاهر

مهاجم شاب فضل الانتقال إلى فريق يلعب في دوري الدرجة الثانية بفرنسا على الانضمام للأهلي يبنى  احترافه على أمل تكرار النجاحات المصرية في أوروبا.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م