المصري من نادي ينافس على الهبوط لفريق من كبار أفريقيا والدوري والكأس (فيديو)

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 09:30 م
المصري من نادي ينافس على الهبوط لفريق من كبار أفريقيا والدوري والكأس (فيديو)
فريق المصرى
أحمد مسعود

واصل المصري البورسعيدي تقديم عروضه القوية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالصعود لدور الـ32 من البطولة المحببة لقلب جماهيره، بعدما فاز علي جرين بافالوز بالكونفدرالية، بنتيجة كبيرة ذهابا في بورسعيد 4 / 0، ثم السقوط بهدفين لهدف في العودة، ليفوز المصرى بإجمالى نتيجة مباراتى الذهاب والإياب 5-2.

 

فريق المصري يعيش واحدة من أفضل فتراته التاريخية مع مديره الفني حسام حسن، خلال العشر سنوات الماضية فعلي المستوي المحلي، أصبح الفريق ينافس علي المقدمة دائما ويظهر ذلك في احتلاله الموسم الحالي المركز الرابع حتي الآن، والموسم الماضي المركز الرابع أيضا والذي صعد به للكونفدرالية للموسم الحالي.

 

المصري أيضا وصل لنهائي كأس مصر الموسم الماضي وكاد يخطف اللقب من الأهلي لولا القدر في الثواني الأخيرة لينتهي اللقاء 2 / 1 في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي 0 / 0، كما لعب في السوبر المصري أمام الأهلي أيضا وخسر بشرف في الوقت الإضافي.

يشارك الفريق في الكونفدرالية للمرة الثالثة في تاريخه، وأصبح وجوده في بطولات إفريقيا شيء معتاد لجماهيره، بعدما كان الفريق يعيش عشر سنوات عجاف من موسم 2001 / 2002، حتي موسم 2009 /2010، وهو الموسم الذي كاد يهبط فيه المصري للدرجة الثانية، بعدما احتل المركز الرابع من ذيل الجدول، ليهبط الثلاثة الأواخر في المسابقة.

حسام حسن يعيش مع المصري فترة ولايته الثالثة وهي الأقوي بعدما استطاع الوصول لنهائي بطولتين والمنافسة علي المربع الذهبي في أكثر من بطولة، والمنافسة في بطولة الكونفدرالية للموسم الثاني علي التوالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق