نيابة السلام تقرر إحالة عامل للجنايات هتك عرض طفل بـ"منفاخ كاوتش"

الأربعاء، 21 فبراير 2018 06:00 ص
نيابة السلام تقرر إحالة عامل للجنايات هتك عرض طفل بـ"منفاخ كاوتش"
أرشيفية

قررت نيابة السلام، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، إحالة عامل لمحكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض طفل، 5 سنوات، بوضع منفاخ في مؤخرته.
 
كان المتهم اعترف أمام النيابة، بأنه عاقب الطفل بسبب إزعاجه له ولهوه أمام المحل الخاص به، وأنه طالب الطفل بالابتعاد عن المحل واللهو بعيدا عن المنفاخ، إلا أن الطفل لم يستمع له فقرر معاقبته بأن وضع المنفاخ في مؤخرته، ما أصاب الطفل بانتفاخ في البطن والقولون نتيجة ضغط هواء المنفاخ الكاوتش، وفقا للتقرير الطبي.
 
يشار إلى أن قسم شرطة السلام، تلقى بلاغًا من والد طفل اتهم فيه "إبراهيم. ن"، 18 عاما، صاحب محل كاوتش، بهتك عرض نجله، وذلك بوضع منفاخ هواء في مؤخرته، ما نتج عنه إصابته بشرخ في فتحة الشرج وانتفاخ في بطنه، وتم نقله إلى المستشفى لعلاجه.
 
وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الطفل كان في زيارة مع والده عند جدته، ونزل للشارع للعب مع الأطفال، حيث دخل إلى محل المتهم، وظل يلهو بمنفاخ الكاوتش، فأخرجه المتهم من المحل، وطالبه بالابتعاد عن المنفاخ، ولكن الطفل عاود مرة أخرى ودخل محل المتهم للهو بالمنفاخ، فتعدى المتهم على الطفل بالضرب وخلع بنطاله، ثم وضع منفاخ الكاوتش في مؤخرته، وسط صراخ الطفل الذي أصيب بانتفاخ في بطنه والقولون، وتم نقله إلى المستشفى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق