"كاميرات المراقبة".. سر إحالة رئيس مأمورية الضرائب بالبلينا للمحاكمة التأديبية

الأربعاء، 21 فبراير 2018 09:18 ص
"كاميرات المراقبة".. سر إحالة رئيس مأمورية الضرائب بالبلينا للمحاكمة التأديبية
محكمة - صورة ارشيفية

أنهت اليوم النيابة الإدارية بالبلينا جنوب محافظة سوهاج التحقيقات التي أجرتها مع " ن . س . ا "رئيس مأمورية الضرائب العامة بالبلينا لتصدر قرارها بإحالته  إلى المحاكمة التأديبية العاجلة في القضية رقم 3 لسنة 2017 والتي سبق اتهامه فيها بتركيب كاميرات مراقبه بالمأمورية دون موافقة وكيل الوزارة أو وزير المالية.

وكذا قضية تصعيد المراجعين والمأمورين بالمأمورية رغم أحقيتهم ومخالفات أخرى وردت بملف القضية باشر التحقيق في القضية المستشار بهاء الشاذلي رئيس النيابة الإدارية بالبلينا تحت إشراف المستشار على مدير النيابة الإدارية.

يذكر أن المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق أصدر القرار رقم 75 لسنة 2017  في فبراير من نفس العام بوقف رئيس مأمورية الضرائب العامة بالبلينا فى محافظة سوهاج عن العمل احتياطياً لمدة ثلاثة أشهر بدء من 21 فبراير 2017 وذلك لقيامة بتركيب كاميرات مراقبة بالمأمورية لمراقبه السيدات العاملات لدى دخولهن الحمامات وحصوله على هذه الكاميرات من أحد الممولين وقيمتها 16000جنيها دون سداد ثمنها.

كما قام بمخالفة الكتب الدورية الصادرة من مصلحة الضرائب العامة بالقاهرة بشأن تصعيد مراجعين ومديرين عموم، وكذلك استبعاده المحاسبة الخاصة بنجله بالمأمورية باعتباره أحد الممولين.

وصدر قرار الإيقاف لما تقضيه سير التحقيقات في القضية رقم 3 لسنة 2017 البَليَنا التي يباشرها الأستاذ محمد العريبى رئيس النيابة تحت إشراف المستشار علي فزاع مدير النيابة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق