"طبق فول بالعقارب".. وجبة الطالبات بالمدينة الجامعية بأسيوط

الأربعاء، 21 فبراير 2018 10:53 ص
"طبق فول بالعقارب".. وجبة الطالبات بالمدينة الجامعية بأسيوط
صورة أرشيفية
مروة حسونة

"طبق فول بالعقارب"، آخر صيحات الوجبات المقدمة للطالبات بالمدينة الجامعية بعد أن اختفت الرقابة والنظافة والجودة داخل المدن الجامعية، ليقوم عدد من الطلاب والطالبات بتداول عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورا تفيد العثور على "عقرب" فى طبق فول معدة لوجبة العشاء داخل مدينة الطالبات الجامعية بجامعة أسيوط.

ونتيجة لذلك أكد عرفة أبو العلا مدير عام المدن الجامعية التابعة لجامعة أسيوط، إنه تم إيقاف صرف وجبة "الفول" اليوم الأربعاء، واستبدالها بأحد الوجبات الأخرى وذلك بعد انتهاء التحقيقات القانونية في واقعة العثور علي "عقرب" في طبق فول بوجبة العشاء بمدينة الطالبات الجامعية.

موضحا إن طالبات المدينة الجامعية بأسيوط تستطيع الحصول علي أي وجبه من "البيض - حلاوة طحينية - جبنه بيضاء - جبنه نوستن - مربي"؛ مؤكدا إنه لم يتم رصد أي حالات إصابة بين طالبات المدينة الجامعية، وخاصة مبني "3" والذي شهد واقعة العثور علي "عقرب " في طبق فول .

مشيرا إلى إنه بناء علي تعليمات الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، تم فتح تحقيق في واقعة عثور طالبة بالمدينة علي عقرب في طبق فول، كما تم تحرير طبق الفول وأخذ عينة من وعاء الفول بالمطعم وسيتم تحليل العينات واتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة المسئولين عن التقصير فى حالة ثبوت الواقعة.

ومن جانبها قالت إحدى الطالبات بالمدينة الجامعية بجامعة أسيوط، إنه بعد استلام وجبة العشاء وأثناء التجهيز لتناول وجبة "الفول المدمس" عثرت إحدى الطالبات بمبني "3" على عقرب في طبق الفول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق