يصارع الهبوط .. كشف حساب أسامة عرابي مع فريق طنطا في 13 مباراة (فيديو)

الأربعاء، 21 فبراير 2018 01:00 م
يصارع الهبوط .. كشف حساب أسامة عرابي مع فريق طنطا في 13 مباراة (فيديو)
أسامة عرابي
أسماء عمر

 

واصل فريق طنطا تخبطه في مسابقة الدوري العام، بعد السقوط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الرجاء، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 على استاد أبناء السيد البدوي.

أسامة عرابي المدير الفني لطنطا، لم يستطع استغلال المباراة التي جمعته بصاحب المركز قبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام، ليخطف ثلاث نقاط هامة في صراع البقاء بدوري الأضواء والشهرة .

عرابي تولي مسئولية الإدارة الفنية لأبناء السيد البدوي في ديسمبر الماضي، خلفاً لخالد عيد الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة من الأسيوطي بهدفين مقابل هدف.

بدأ عرابي مشواره مع الفريق بتعادل إيجابي أمام النادي الأهلي بهدف لمثله، في انطلاقة جيدة لنجم الأهلي السابق مع فريق طنطا، ومفاجأة لم تكن متوقعة .

 

أسامة عرابي قاد طنطا في 13 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 5 لقاءات، فيما تلقى أبناء السيد البدوي الهزيمة تحت قيادة نجم الأهلي السابق في 6 مباريات .

تراجع أداء ومستوى طنطا عقب مباراة الأهلي مباشرة ليخسر أمام كل من الانتاج الحربي، الداخلية، المصري، و إنبي، ثم يفوز على النصر وسموحة، ويتعادل أمام وادي دجلة وبتروجت، قبل أن يتلقى الهزيمة من الزمالك وطلائع الجيش.

 

 

فيما تعادل طنطا تحت قيادة نجم الأهلي السابق، في آخر مباراتين بالدوري أمام كل من مصر المقاصة و الرجاء.

تراجع "طنطا" قيادة عرابي تراجع إلى المركز الـ 16 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، ليصبح ضمن ثلاث فرق في مؤخرة الجدول تصارع للبقاء بدوري الأضواء والشهرة، ويكمل مثلث الخطر الذي يضم طنطا والرجاء والنصر على الترتيب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق