عصيان الكبار في القطبين.. السعيد وفتحي يرفعان راية التمرد.. وحامد والشناوي "عينهم على برة"

الأربعاء، 21 فبراير 2018 05:09 م
عصيان الكبار في القطبين.. السعيد وفتحي يرفعان راية التمرد.. وحامد والشناوي "عينهم على برة"
السعيد وفتحي وحامد والشناوي
حسام الحاج

لا زالت أزمة عبد الله السعيد وأحمد فتحى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تطفو على السطح حيث يرفضا تجديد عقديهما مع المارد الأحمر إلا فى حالة تحقيق مطالبهم وشروطهم المالية وعلى الجانب الأخر نفس الحال ينطبق على نجمى الزمالك طارق حامد وأحمد الشناوي حارس المرمي.

يرغب عبد الله السعيد واحمد فتحي في الحصول علي مقابل مادي يفوق السياسة المتبعة من جانب الإدارة في التجديد،فالأول يرغب في تأمين مستقبله ماليا بتقاضي ما يزيد عن 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد بخلاف حملة إعلانات، أما الثاني فيرغب في الحصول علي ما يقرب من 10 ملايين في الموسم الواحد.

تلقى السعيد وأحمد فتحي عروضا خليجية جادة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة،فالجوكر وصله عرضا رسميا من الشباب السعودي لإستعارته 6 شهور بمقابل مادي يفوق ما يحصل عليه في الموسم كاملا مع الاحمر،كما أن السعيد تلقي عرضا من الهلال السعودي لكن الاهلي رفض التخلي عنهما.

نفس الحال ينطبق على الزمالك حيث هناك أزمة جديدة تلوح فى الأفق بسبب رفض الثنائى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض وأحمد الشناوي حارس المرمي برفضهما التجديد مرتضى منصور، رئيس الزمالك منح مهلة لثنائى الفريق لتجديد عقديهما عقب مباراة النصر المقرر لها غدا لخميس فى الدورى وإذا لم يجددا عقديهما فلن يتحايل عليهما النادى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق