خدعة شعار "حوار الأديان" .. القرضاوي يقف وراء تنظيم وقفات داعمة لـ"تميم" عبر أموال الدوحة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 07:32 م
خدعة شعار "حوار الأديان" .. القرضاوي يقف وراء تنظيم وقفات داعمة لـ"تميم" عبر أموال الدوحة
يوسف القرضاوى
كتب أحمد عرفة

مؤسسات أهلية، تستخدمها قطر كغطاء لمحاولة حشد الفعاليات والوقفات لتأييد نظام تنظيم الحمدين، لمواجهة ما فضحه المجتمع الدولي من جرائم ارتكبتها قطر في دعم الإرهابيين.

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إن شعار "حوار الأديان"  الذي يستعمله النظام القطري لخداع الشعوب العربية والأجنبية، هو غطاء لما هو أخطر من البروز الإعلامي وإدعاء التسامح  ومحاولة تجميل صورة تميم وحاشيته.

وكشف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على "تويتر"، أن فعاليات التحشيد  المدفوعة الأجر التي يقيمها الديوان الأميري والشخصيات التي يتم دعوتها، يجب ان تحظى بموافقة مرشد إرهاب الإخوان يوسف القرضاوي وبعض مساعديه.

1
 

 

وأوضحت المعارضة القطرية، أنه من المعايير المطلوبة للحصول على الموافقة، أن تكون الشخصيات الرئيسية المدعوة مناهضة للدول التي تكافح إرهاب الإخوان، إن كانت عربية أو أجنبية، وكذلك الأحزاب والجمعيات الأجنبية التي يتم دعوتها يجب أن تكون غير منخرطة في أي دعوات لتجريم الإخوان أو وضعهم على لوائح الإرهاب.

وتابعت المعارضة القطرية:" الأخطر من كل ذلك، فإن ما يتم العمل عليه مع من ينخدع ويقع في فخ القرضاوي وتميم، هو توجيهه على اعتبار أنه اجنبي ويطبق مبدأ "الحوار" ، بالتواصل مع جمعيات تحمل مسميات دينية  أنشأها النظام القطري تحت شعار العمل الخيري.

 

وأشارت المعارضة القطرية، إلى أن عملية النفاق والخداع المستمرة من النظام القطري ومحاولته إعطاء شرعية لمنظماته المتطرفة الخارجية  لن تستمر وسيأتي اليوم الذي سيحاسب فيه مع تنظيم القرضاوي وإرهابييه.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق