تامر مرسي رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لمجموعة إعلام المصريين

الخميس، 22 فبراير 2018 01:03 ص
تامر مرسي رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لمجموعة إعلام المصريين
داليا خورشيد وتامر مرسى

صرحت داليا خورشيد، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل كابيتال المالكة لمجموعة إعلام المصريين، بقبول استقالة المهندس أسامة الشيخ، كرئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، وتعيين تامر مرسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب خلفا له.
 
 
وتقدم المهندس أسامة الشيخ، بالاستقالة لأسباب شخصية، وقدمت داليا خورشيد، جزيل الشكر للمهندس أسامة الشيخ، على مجهوداته خلال الفترة السابقة التي عمل بها كرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والتي كان لها مردودا إيجابيا على أداء المجموعة، متمنية له النجاح والتوفيق في مسيرته المستقبلية، وسوف يتم الاستفادة من خبراته في مجال الإعلام في الفترة القادمة.
 
 
وصرحت داليا خورشيد، بأن اختيار تامر مرسي، ليرأس إدارة مجموعة إعلام المصريين قائم على خبرته المتميزة في مجال صناعة وإدارة الإعلام على مدار أكثر من خمسة عشرين عاما حقق خلالها نجاحات متميزة من خلال مجموعة شركات سينرجي للإنتاج الفني والدعاية والإعلان، مرحبة بانضمامه وتتمنى له كل التوفيق في الاستمرار في تحقيق التطوير بالصناعة الإعلامية من أجل خدمة المجتمع ومن أجل تحقيق تطلعات المساهمين لاستكمال مسيرة التطوير بالمجموعة.
 
 
ومن جانبه، أعرب تامر مرسي، عن اعتزازه بهذه الثقة وعن إصراره على تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة من خلال فريق العمل المتميز بالمجموعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق