من العريان إلى الغنوشي.. الإخوان في أحضان الصهاينة

الخميس، 22 فبراير 2018 10:00 ص
من العريان إلى الغنوشي.. الإخوان في أحضان الصهاينة
عصام العريان وراشد الغنوشى
عنتر عبداللطيف

 

"تتفق جماعة الاخوان في أساليب عملها مع أساليب الخوارج واليهود والمجوس من حيث خلط الدين بالسياسة سعيا وراء السلطة والحكم و الثروات والتحكم فيها، وأيضا سرية العمل السياسي والارهابي واتباع التقية وإظهار عكس ما يبطنون من أهداف ومخططات تخريبية".. العبارات السابقة جزء من دراسة للخبير الأمنى اللواء حسام سويلم تكشف طبيعة تحالفات الإخوان حتى مع الشيطان.

الرأى السابق يعضده اختيار حركة "النهضة" التونسية مرشحا يهوديا يدعى سيمون سلامة للانتخابات البلدية المزمع تنظيمها في السادس من مايو المقبل.

جاءت تطورات " النهضة" عقب فتح الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، الخميس الماضي، باب الترشحات على أن يغلق اليوم الخميس 22 من شهر فبراير .

ما فعله نهضة تونس سبق ونادى به عصام العريان، نائب رئيس حزب "الحرية والعدالة" المنحل، لكن بوجه آخر وهو مطالبته يهود مصر بالعودة من إسرائيل إلى موطنهم الأصلي مهاجما الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، قائلاً إن ما فعله الأخير بطرد اليهود من مصر "ساهم في احتلال أراضي الغير" وفق زعمه.

 

شدد العريان، في حديث اذاعته قناة "دريم" وقتها، على أهمية أن يعود اليهود من إسرائيل، وأن "يرفضوا العيش تحت احتلال غاشم دموي وعنصري ملوثين بجرائم حرب ضد الإنسانية والبشرية".
 

 

الجدير بالذكر أن قوائم حركة "النهضة" التونسية ضمت مرشحا يهوديا يدعى سيمون سلامة للانتخابات البلدية.

وقال قياديون في الحركة أن الخطوة "تجسد انفتاح النهضة"، فيما زعم آخرون أنها مجرد "مناورة سياسية" لكسب تأييد مزيد من الناخبين في الاستحقاق البلدي المقبل.

download
 

 الناطق باسم الحركة عماد الخميري،قال إن "التونسي اليهودي سيمون سلامة سيكون ضمن إحدى القوائم التابعة لحركة النهضة، بعد استكمال الإجراءات القانونية لتقديمها.

أما سلامة على فقد قال فى تصريحات له تعليقا على اختياره ضمن قوائم حركة "النهضة" إنه "فخور ومعتز للغاية بهذا الاختيار في قوائم النهضة "لافتا إلى أن "الحركة عاملته باحترام كبير قائلا:" أعتقد أننا مع النهضة يمكننا تغيير تونس إلى الأفضل" وحول ديانته، أجاب سلامة، "لا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق