ميدو يترك bien sport استغناء عن فلوس الدوحة.. ويتعاقد مع باريس سان جيرمان القطري

الجمعة، 23 فبراير 2018 11:00 ص
ميدو يترك bien sport استغناء عن فلوس الدوحة.. ويتعاقد مع باريس سان جيرمان القطري
أحمد حسام ميدو
رامى عبد الحميد

فى 5 يونيو 2017 خرج أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الوطنى السابق عبر وسائل الإعلام المختلفة معلنا استقالته من العمل بشبكة قنواتbien sport القطرية المملوكة لناصر الخليفى رجل الأعمال القطرى، ردا على الإساءات التى تبنتها الدولة القطرية ضد مصر والقيادة السياسية.

سبق لأحمد حسام ميدو قيادة أندية الزمالك والإسماعيلي ووادى دجلة فى الدورى المصرى.

وكان "ميدو" قد عقب إقالته من تدريب وادي دجلة، أنه سوف ينتقل إلى تدريب أحد الفرق الأوروبية خلال الفترة المقبلة، قبل ظهور التقارير التي تؤكد اقترابه من تدريب شباب باريس سان جيرمان، خلال الفترة المقبلة.

ويتذكر الجميع تقدير كل من يعمل فى الوسط الرياضي وغير الوسط الرياضي الموقف الوطنى الذي قام به أحمد حسام ميدو وحازم إمام فى حين وجه البعض الأخر انتقادات لاذعة لكل من وائل جمعة وهيثم فاروق والعديد من المصريين نظرا لاستمرارهم بالقناة القطرية.

فى الساعات الماضية ظهرت تسريبات عن اتفاق ومفاوضات أحمد حسام ميدو مع إدارة نادى باريس سان جيرمان لقيادة فريق الشباب خلال المرحلة المقبلة بداية من الموسم الجديد.

بعيدا عن أن هذه التجربة سوف تكون غير مسبوقة كونه سوف يصبح أول مصري يقود فريقا أوروبيا فنيا بالإضافة إلي أنه أحد أكبر الأندية فى الدورى الفرنسى والدوريات الأوروبية.

إلا أن البعض قد لا يعلم أن نادى باريس سان جيرمان مملوك لناصر الخليفى رجل الأعمال القطرى الذي رصد أمواله وأموال عائلته لكسر الكيان العربي وضرب استقرار المنطقة العربية وتحديدا فى مصر من خلال تمويل بعض الجماعات الإرهابية لتدمير مصر وإحداث الفتنة بين المصريين والقيادة السياسية عن طريق سموم المنابر الإعلامية التي يملكونها.

بما أن ميدو قد ترك قنوات bien sport القطرية تضامنا مع الموقف المصري كان من الأولى له أن يرفض إغراءات رجل الأعمال القطرى الذي ساهم فى إحداث أزمة مالية كبرى داخل النادى الفرنسى بعد "الصفقة الحرام" التى أبرمها مع البرازيلي نيمار عندما استغل الشرط الجزائي له مع برشلونة المقدر بــ 222 مليون يورو لخطف اللاعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق