أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة بوادى دجلة يتوجون بجوائز بطولة الجمهورية لألعاب القوى (صور )

الخميس، 22 فبراير 2018 04:30 م
أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة بوادى دجلة يتوجون بجوائز بطولة الجمهورية لألعاب القوى (صور )
أبطال ذوي الإحتياجات الخاصة

في أولى مشاركات أندية وادى دجلة في بطولة الجمهورية لألعاب القوى لذوي الإحتياجات الخاصة و التي ينظمها الاتحاد الرياضي المصري للاعقات الذهنية التي أقيمت في المركز الأوليمبي في الفترة من 18 إلى 20 فبراير 2018، نجح ناشيء وادى دجلة عبد الرحمن يوسف في حصد ميداليتان ذهبيتان في سباقات 100 متر عدو و200 متر عدو، كما حصلت اللاعبة كنزي إكرامي على ميداليتان برونزيتان في سباقات 400 متر عدو و800 متر عدو.

الدجلاوى معتز بالله عاصم يتوج ببرونزية بطولة الفجيرة للتايكوندو

Swimming-

 
نجح اللاعب معتز بالله عاصم، لاعب أندية وادى دجلة، في حصد الميدالية البرونزية في بطولة الفجيرة الدولية للتايكوندو تحت 12 سنة ضمن بعثة  نادي وادي دجلة ، التي أقيمت في العاصمة الإماراتية دبي في الفترة من 15 إلى 20 فبراير 2018، وذلك في أولى مشاركات وادى دجلة في هذه البطولة.
 
filename00-4

وقد شهدت البطولة عدد من المشاركات لمنتخبات دولية من بينها: كازاخستان، وباكستان، والإمارات، وبلجيكا، والسعودية، وفلسطين، و مثًل  مصر كلا من :معتز بالله عاصم ،لاعب انديه وادى دجلة، و يوسف طه، ومروان احمد، ومحمد خالد، وعمر محمد، ويوسف هيثم، وعمر على عبد الله، الذين تمكنوا من حصد عدد من المراكز المتقدمة بين المركز الخامس والثامن على مستوى البطولة.


أبطال وادى دجلة ينافسون على ألقاب بطولة مجمع شرم الشيخ للإسكواش

يشارك ناشئي وناشئات أندية وادى دجلة للإسكواش في منافسات بطولة مجمع شرم الشيخ التي يشرف عليها الإتحاد المصري للإسكواش، وتقام في الفترة من 22 إلى 27 فبراير 2018 على ملاعب مجمع الإسكواش بشرم الشيخ، ونادي الرياضات، وملاعب فندق سافوي.

وتعد البطولة من أهم البطولات المحلية للناشئين حيث تضم جميع المراحل السنية من 11 سنة حتي 19 سنة، ويمثل أندية وادى دجلة 10 لاعبين تقريبًا في مختلف المراحل ومن بينهم: اللاعبين عمر التركي ويحيى النوساني ومصطفى منتصر في مرحلة تحت 19 سنة، واللاعبان سيف الدين الشناوي وكريم البربري في منافسات تحت 17 سنة، أما على مستوى الناشئات، فسوف تنافس اللاعبة  نور خالد ابو المكارم على لقب البطولة تحت 17 سنة وتنافس ايضا اللاعبة هنامعتز أيوب على لقب البطولة تحت 19 سنة.

filename00-6

 

أبطال وادى دجلة يشاركون في منافسات بطولة الجمهورية لسباحة المياة المفتوحة 2018

 
_MG_7318

ينافس أبطال أندية وادى دجلة على لقب بطولة الجمهورية لسباحة المياه المفتوحة 2018، التي يقيمها الإتحاد المصري للسباحة في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 1 إلى 5 مارس 2018.

ويشارك في البطولة أكثر من 500 لاعب ولاعبة من أكثر من 40 نادي مصري في مختلف أنحاء الجمهورية، حيث يمثل أندية وادى دجلة 14 سباحًا في مختلف المراحل  العمرية للناشئين حتى مرحلة العمومي رجال وسيدات، منهم: دانا عبد المنعم وسمير البطل وهنا سمير، كما أن لدى وادى دجلة تاريخ من المشاركات في البطولة منذ إنضمامه إلى الإتحاد المصرى للسباحة عام 2004.

 

تعليقات (1)
لدي ابني من الأطفال الدون أو الماغولي
بواسطة: waled foud
بتاريخ: الإثنين، 03 ديسمبر 2018 11:59 م

طفل عنده 5سنوات وعايز اعرف الاشتراك وتفاصيل الاشتراك وهل يوجد امكانيه لهذه الأطفال للمشاركه في النادي

اضف تعليق