لهذا السبب.. الإخوان تبرر ظهور المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي على "الجزيرة"

الخميس، 22 فبراير 2018 07:03 م
لهذا السبب.. الإخوان تبرر ظهور المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي على "الجزيرة"
قناه الجزيره
كتب أحمد عرفة

 

 

تسعى جماعة الإخوان، وحلفاءها، بكل السبل لتبرير استضافة قناة الجزيرة خلال اليومين الماضيين، المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، والذي أثار جدلا واسعا.

 

في هذا السياق، قال طارق أبو السعد، القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن الجماعة ليس لديهم مانع من الظهور على القنوات الإسرائيلية نفسها، فهم  ليس لديهم قيم.

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن  قيادات الإخوان وحلفاءها يبررون لأنفسهم أي تصرف  من المواليين لهم ، ولا يقبلون نفس التصرفات من المعادين لهم، إنها الازدواجية في أبشع صورها.

وكان المعارضة القطرية، نقلت بيان "اتحاد الإذاعات والتليفزيونات في فلسطين"، الذي استنكر إقدام قناة الجزيرة القطرية على فتح أبوابها للصهاينة في وقت يتعرض الشعب الفلسطيني إلى شتى صنوف العدوان والتنكيل من قبل الاحتلال الصهيوني، وقال بيان الاتحاد إن الجزيرة تلعب دورا مشبوها في دعم إسرائيل والعبث بالقضية الفلسطينية، من خلال المساهمة في تعميم التطبيع وتمرير الرواية الإسرائيلية عبر فتح شاشتها للمسؤولين الإسرائيليين لتبرير جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

وأكد "اتحاد الإذاعات والتليفزيونات في فلسطين"، رفض واستنكار التطبيع العربي الإعلامي الذي تمارسه قناة الجزيرة بالقيام به مما فتح المجال للآخرين من دعاة التطبيع، لكي يقوموا بزيارات إعلامية تطبيعية للكيان الإسرائيلي، وطالب المسؤولين الفلسطينيين بقاطعة قناة الجزيرة وعدم التعامل معها في حال أصرت على سياسة التطبيع التي تنتهجها، مع دعوة اتحاد الصحفيين العربي وكل المؤسسات والهيئات الفلسطينية والعربية لاتخاذ المقتضى القانوني والنقابي في كل من يقوم بالتطبيع الإعلامي مع الاحتلال.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق