مفاجأة.. تعرف على المتوفى الوحيد تحت أنقاض منزل منشأة ناصر المنهار

الخميس، 22 فبراير 2018 08:00 م
مفاجأة.. تعرف على المتوفى الوحيد تحت أنقاض منزل منشأة ناصر المنهار
انهيار عقار
ماجد تمراز

أكد اللواء محمد عبد الجليل، رئيس حى منشأة ناصر، أن ما تم تداوله عن وصول عدد الوفيات إلى  عشرة أشخاص أثر انهيار عقار أسفل كوبرى الملك خالد غير صحيح، مشيرا إلى أن هناك حالة وفاة واحدة وهى طفل وعمره ٣ سنوات، وتوفى منذ نصف ساعة فقط لافتا إلى أنه يتواجد بمستشفى الشيخ زايد يتابع المصابين.
 
 
أضاف رئيس حى منشأة ناصر، أن العقار المنهار، تم بنائه فى السبعينات وهو عقار قديم، ولا يوجد له أى قرار إزالة، موضحًا أن العقار مكون من أربع طوابق وأرضى، الطابق الواحد به وحدتين سكنيتين، وجارى حصر الأسر من أجل تجهيز أوراق تسكينها فى وحدات سكنية بمدينة بدر أو السادس من أكتوبر.
 
 
وأشار رئيس الحى إلى أنه من المقرر أن يتم فتح مركز شباب منشأة ناصر للأهالى للبيات فيه لحين إنهاء إجراءات التسكين ، موضحا أن مديرية التضامن الاجتماعى ستقوم بصرف بطاطين و100 جنيه إعاشة يوميا لكل فرد، وهناك 4 أفراد متبقيين فقط فى مستشفى الشيخ زايد وإصابتهم طفيفة.
 
 
وكان قد انهار عقار قديم أسفل كوبري الملك خالد بنطاق الحي، من السبعينيات، ولم تصدر له أي قرارات إزالة، وأسفر عن إصابة 10 مصابين دخلوا مستشفى الشيخ زايد بنطاق الحي، في إصابات طفيفة، وخرجوا جميعًا، عدا 4 حالات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة