ليلة في حب مصر على أنغام أم كلثوم من قلب السفارة المصرية بمسقط

الخميس، 22 فبراير 2018 09:41 م
ليلة في حب مصر  على أنغام أم كلثوم من قلب السفارة المصرية بمسقط
سيدة الغناء أم كلثوم
كتب - محمد سعد

نظمت السفارة المصرية بمسقط فى سلطنة عمان مساء اليوم، احتفالية كلثوميات ليلة في حب مصر، على مسرح وزارة التربية والتعليم ، أحيتها الفنانة رحاب مطاوع بصحبة فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية، برعاية محمد بن سالم آل سعيد بحضورالشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية ومحمد غنيم  سفير جمهورية مصر  العربية المعتمد لدى سلطنة عمان واعضاء السفارة المصرية وعدد من أصحاب السعادة والسفراء والمسؤولين وأبناء الجالية المصرية والجاليات العربية والاجنبية بمسقط.
 
وألقى السفير محمد غنيم  كلمة أكد  خلالها  على عمق العلاقة والتعاون والترابط بين السلطنة ومصر في كافة المجالات .. مشيرًا الى ان اقامة احتفالية ليلة في حب مصر  وعمان تأتي تأكيدًا للعلاقة الوطيدة بين البلدين الشقيقين، موضحا أن كوكب الشرق أم كلثوم تمثل الكثير ليس للمصريين والعرب فحسب  وإنما للعالم أجمع حيث تميزت في كل ما قدمته من غناء وطرب، ثم ألقى الشاعر مطر البريكى قصيدة شعرية أبحر بها مع الحضور بين القاهرة  ومسقط.. ثم قدمت فرقة نغم عمانية بقيادة الفنان بسام راضي عزفًا موسيقيًا متميزًا.
 
واشتملت الإحتفالية على فقرتين من الوصلات الموسيقية والاغاني منها موسيقى أنت عمري وأغنية ألف ليلة وعن العشاق وسيرة حب وموسيقى أنساك وأغاني أمل حياتي  وقولي ولا تخبي ودارت الايام والاطلال ومصر التي في خاطري.
 
وتغنت الفنانة رحاب مطاوع بالاغنية العمانية الشهيرة (حلوة عمان) بأدائها والعزف الموسيقي الراقي الذي تفاعل معه الحضور.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق