عاصم عبد الماجد يهاجم تنظيم الإخوان: اتقوا الله وخذوا على أيدي سفهائكم

الجمعة، 23 فبراير 2018 11:24 ص
عاصم عبد الماجد يهاجم تنظيم الإخوان: اتقوا الله وخذوا على أيدي سفهائكم
عاصم عبد الماجد
كتب- أحمد عرفة

 

فضائح عديدة تورط فيها جماعة الإخوان، زادت من اشتعال الأزمة الداخلية بين التنظيم وحلفاءه في الخارج، ولعل الهجوم المتواصل الذي يشنه عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، على قيادات الجماعة يعد أبرز دليل على ذلك.

عاصم عبد الماجد، خرج خلال الساعات القليلة الماضية، ليشبه شيوخ الإخوان بأنهم يسعون لتشويه الآخرين لكي لا يكون هناك أحد على الساحة غيرهم، متهما إياهم بالديكتاتورية، والتورط في أزمة قيادات الإخوان بالسجون.

وقال عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" :" الجماعة أو الداعية أو القيادي الذي يحاول تشويه الآخرين من الجماعات أو الدعاة أو الأشخاص لئلا يبقى في الساحة سواه.. هذا لا يصح وصفه بأنه إسلامي.. بل هذا عنصري بغيض.

وأضاف عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، أن البلاء الذي وقع على قيادات السجون من الإخوان وحلفاءها سببه استمرار وجود هؤلاء العنصريين الأراذل بيننا.

ووجه عاصم عبد الماجد رسالته لقيادات الإخوان قائلا :" اتقوا الله وخذوا على أيدي سفهائكم.. اتقوا الله وطهروا صفوفكم".

وكان عاصم عبد الماجد، وجه رسالته لقيادات الإخوان وتحالفها قائلا:"لا تكن كالثور يدور في الساقية الليلة بأكملها.. ويكتشف في الصباح أنه لم يتقدم خطوة للأمام، وتابع:"إنه تعدد الأصول واختلافها.. هذا هو الذي يحول دون توحد الحركات الإسلامية، فهم زادوا أصولا اخترعوها ففرقت بينهم وعزلتهم عن الأمة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق