السيسي يشد من أزر عيون مصر الساهرة.. الرئيس يزور جناحي الأمن (صور)

الجمعة، 23 فبراير 2018 02:04 م
السيسي يشد من أزر عيون مصر الساهرة.. الرئيس يزور جناحي الأمن (صور)
الرئيس السيسي في اكاديمية الشرطة
دينا الحسيني

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم، كلية الشرطة، كما شاهد تدريبات طلاب الأكاديمية، وسط حضور وزير الداخلية مجدي عبد الغفار واللواء أحمد العمري رئيس أكاديمية الشرطة.

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي طلاب الأكاديمية، ودارت نقاشات بينهما حول التحديات الراهنة والمخاطر التي تهدد مصر على الصعيد الداخلي والخارجي.

 

السيسي يزور أكاديمية الشرطة

 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى للطلاب، أن الإرهاب والتطرف يسعيان لهدم الأمم والقضاء على مستقبل الشعوب موضحا أن مهمة الشرطة توفير الأمن للمواطن  وأن الجيش والشرطة يقومان بتأمين وحماية البلاد على كافة المحاور وليس سيناء فقط. 

 

hdfhjf

 

تأتي تلك الزيارة بعد مرور 4 أيام من زيارة الرئيسي  السيسي لطلاب الكلية الحربية، وتناول الرئيس عبد الفتاح السيسى، وجبة الإفطار، مع الطلبة الكلية الحربية وتفقد مراحل الإعداد البدنى والمهارى المختلفة لطلبة الكلية، واستمع الرئيس إلى الطلبة، خلال وجبة الفطار، بحضور الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى. 

 

56445-السيسى-(3)

 

كما شارك الرئيس السيسي، طلبة الكلية الحربية، فى ماراثون للدراجات، اصطحب فيه طلاب الكلية، وشهد الرئيس السيسى عددا من التدريبات التى يجريها الطلاب وتعكس قدراتهم البدنية العالية.

 

74883-السيسى-(1)

 

لم تكن تلك الزيارة التي قام بها الرئيس السيسي الأولى لطلاب أكاديمية الشرطة حيث يحرص الرئيس بكل مناسبة التواجد بين طلبة الشرطة والكلية الحربية تقديراً للدور الذي يقوم بها رجال القوات المسلحة ووزارة الداخلية خاصة في ظل الضربة الناجحة بسيناء في عملية سيناء 2018 وما حققته قوات إنفاذ القانون من رجال القوات المسلحة والشرطة في دك معاقل الإرهابية تلك العملية التي أثنى عليها الرئيس خلال لقاءه بطلبة  كلية الشرطة مشيداً بروح التحدي التي أعلنها الضباط هناك.

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق