وزير الأوقاف ومحافظ الجيزة يوزعان 500 بطانية على القرى الأكثر فقرا (صور)

الجمعة، 23 فبراير 2018 03:01 م
وزير الأوقاف ومحافظ الجيزة يوزعان 500 بطانية على القرى الأكثر فقرا (صور)
محمد مختار جمعة
محمد الزيني

سلم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، محافظة الجيزة ٥٠٠. بطانية، و١٥٠ ديسك مدرسى، لتوزيعها على القرى والمناطق الأكثر فقرا، وذلك ظهر اليوم بديوان عام محافظة الجيزة، بحضور اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة وعدد من أئمة الوزارة بالمحافظة.
 
وقال وزير الأوقاف، إن تسليم البطاطين يأتى ضمن مبادرة الوزارة لتوزيع ٥٠ ألف بطانية على القرى الأكثر فقرا، مشيرا إلى أن الوزارة وزعت قبل أيام ألف بطانية واليوم تكون وزعت ١٥٠٠ بطانية، مشيرا إلى ان المبادرة مستمرة للوصل لأكبر عدد 
 
 واكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على أن وزارة الأوقاف تعمل على استغلال أى ظرف للتواصل المباشر وعقد لقاءات ميدانية في جميع محافظات الجمهورية بهدف مواجهة الأفكار المتطرفة ومواجهة الفكر المتطرف الذي يستهدف الدين وأمن واستقرار الوطن.
 
وأشار وزير الأوقاف خلال  لقائه مع عدد من أئمة وزارة الأوقاف بالجيزة، بحضور  محافظ الجيزة، إلى الدور الكبير الذي تبذله القوات المسلحة في العملية الشاملة للقضاء على الإرهاب في سيناء، مؤكدا أن المواجهة الفكرية من تلك الأفكار المتطرفة لن تتوقف بانتهاء تلك العمليات العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية لأن الشر وأفكاره موجود لا ينقطع كما أن الخير موجود.
 

وزير الاوقاف: الإرهاب صناعة وتجارة 
 
فيما أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الإرهاب لم يعد كما كان مجرد فكر وأنما أصبح صناعة منها تجارية تتربح منها دول، وسياسية لإفشال الدول واسقاطها، مشيرا إلى أنه بالتزامن مع الحرب التى تشنها قواتنا المسلحة، لابد ان يكون كل منا جنديا فى مكانه وعلى قدر المسؤولية.
 
وأضاف وزير الأوقاف خلال اجتماعه مع أئمة محافظة الجيزة ، الذى عقد منذ قليل بديوان المحافظة، أنه لابد من التركيز على مواجهة الشائعات خاصة فى المناطق العشوائية، القرى والتى تقل فيها الثقافة العامة ويسهل استغلال سكانها واستقطابهم.
 

وزير الأوقاف: 10 قوافل دعوية يوميا بالجيزة 
 
كما كلف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الشيخ محمد نور وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، بضرورة تسير القوافل الدعوية يوميا لجميع مراكز وأحياء محافظة الجيزة لنشر الوعي الديني وتصحيح الأفكار المغلوطة، والتوسع في المواجهة الفكرية للتصدي للأفكار المتطرفة والشائعات التى تبثها تلك التنظيمات الإرهابية.
 
وشدد وزير الأوقاف خلال عقده لقاء مع عدد من أئمة الأوقاف بمحافظة الجيزة، والذي عقد بديوان عام المحافظة، بحضور محافظ الجيزة، على ضرورة تسيير 10 قوافل دعوية يوميا لنشر الوعي الديني والفكري فى أحياء ومدن ومراكز محافظة الجيزة
 
 
WhatsApp Image 2018-02-23 at 2.34.15 PM
 
WhatsApp Image 2018-02-23 at 2.34.22 PM
 

WhatsApp Image 2018-02-23 at 2.34.24 PM
 

WhatsApp Image 2018-02-23 at 2.34.26 PM

WhatsApp Image 2018-02-23 at 2.34.32 PM
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق