ماذا قال محمد صلاح لأبناء أم الدنيا في رسالته؟

الجمعة، 23 فبراير 2018 03:22 م
ماذا قال محمد صلاح لأبناء أم الدنيا في رسالته؟
محمد صلاح
رامى عبد الحميد

 

محمد صلاح أصبح محور اهتمام جميع الصحف ووسائل الإعلام العالمية بعد تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الماضية مع فريقه ليفربول الإنجليزى سواء بالدورى أو بدورى أبطال أوروبا.

 

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لموقع هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، إن طموحاته ليس لديها حدود مع ليفربول، مشيراً إلى أمنيته بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى مع الريدز، وإنهاء حالة الجفاف لفريقه من خلال التتويج باللقب.

ووجه محمد صلاح رسالة للشعب المصرى، قائلا: "أطلب كل المصريين بتطوير أنفسهم بالشكل الذى يليق بنا كبلد عريق، أريد من كل شخص أن يحلم ويحاول أن يحقق حلمه، نحن نستطيع فعل كل شىء".

 

وقال صلاح أنه أتى إلى ليفربول من أجل التتويج بالبطولات، مشيرا إلى أن الريدز من أكبر أندية العالم، وقادر على الفوز بأى بطولة، مضيفا: "أؤكد لجماهير ليفربول أن الفريق بالكامل يعمل بنسبة 100% من أجل التتويج بلقب، وبالأخص لقب البريميرليج الغائب عن النادى منذ القرن الماضى".

المعروف أن آخر لقب دورى حصل عليه ليفربول كان فى موسم 1989-1990 بمسمى الدورى الإنجليزى القديم، حيث يعتبر هذا اللقب الشغل الشاغل لجماهير الريدز، بينما آخر لقب دورى أبطال أوروبا حققه النادى كان فى 2005 على حساب ميلان الإيطالى فى إسطنبول.

 
 
 
محمد صلاح أكد أنه تغير عما كان عليه فى أول مواسمه فى أوروبا، قائلا: "تغيرت كثيرا عما كنت عليه من 5 سنوات، عقليتى وبنيانى الجسمانى تغير كثيرا، وهذا بفضل كل المدربين الذين تعاملت معهم، أنا أحاول تطوير نفسى كل يوم، أحب وضع نفسى تحت الضغوط للظهور بشكل جيد، أعطى كل حياتى لكرة القدم، هذه هى عقليتى دائماً فى التعامل مع مهنتى، عشقى للكرة بلا حدود كنت أسافر يومياً لمدة 9 ساعات من أجل لعب كرة القدم فقط".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق