نداء إلى اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

الجمعة، 23 فبراير 2018 03:16 م
نداء إلى اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
عادل السنهورى يكتب:

لدى ثقة كبيرة في اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، لحل أزمة مياه الشرب في مدينة دسوق. ليس معقولا أن تستمر الأزمة لأسابيع دون أن يهتم أحد من المسئوليين بشكاوى أهالي المدينة أو يتدخل المسئول الأول عن المحافظة لاتخاذ إجراءات عاجلة لحل الأزمة.
 
بشكل شخصى أدعو اللواء السيد نصر إلى عقد مؤتمر جماهيري عاجل، وفي أسرع وقت وبحضور مسئولي المدينة ورئيس شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة والشخصيات العامة والمهتمين بالشأن العام في المدينة، لشرح سبب الأزمة واتخاذ إجراءات عاجلة قبل أن تتفاقم الأزمة، وتتحول إلى غضب جماهيرى لا نتمناه.
 
ليس معقولا، أن يصرخ الأهالى طوال شهر كامل من ضعف مياه الشرب وسوء حالتها، والشكوى من تلوثها إلى المنازل، وانقطاعها لعدة أيام عن أحياء كاملة بالمدينة وسط صمت المسئوليين، وكأنه عقاب للمدينة والأهالي.
 
منذ 4 أيام تواصلت مع هيئة مياه الشرب بالقاهرة وجاءنى إلى مقر الصحيفة مشكورا السيد بهاء جابر نائب رئيس الهيئة، وأبدى اهتماما كبيرا لبحث المشكلة وحلها خاصة أن محطة المياه الرئيسية بالمدينة في منطقة الكشلة الواقعة على النيل تم إغلاقها.  نائب رئيس الهيئة أبلغنى أنه تواصل مع المسئول فى كفر الشيخ وأن العمل جارى لحل الأزمة التي تزامنت مع السدة الشتوية وانخفاض منسوب المياه في نهر النيل.
 
الموقف لا يحتمل الانتظار كثيرا بعد أن وصلت الأزمة إلى ساحات المحاكم وتقدم عدد من محامى المدينة بدعوى قضائية مستعجلة أمام محكمة دسوق ضد كل من وزير الصحة بصفته ووزير الري بصفته، ورئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بصفته ومحافظ كفر الشيخ بصفته ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ بصفته، ومدير عام محطات مياه الشرب والصرف الصحي بدسوق بصفته، ورئيس الوحدة المحليه لمركز ومدينة دسوق بصفته لإثبات حالة مياه الشرب والاستخدام المنزلى بمركز ومدينة دسوق، وإثبات مدى توافر الشروط والمعايير والقياسات المحلية والعالمية من عدمه ومسئولية المدعى عليهم عن ذلك المدعى.
 
 سيادة المحافظ.. حياه المواطنين بدسوق فى خطر وأثق أنك قادر وبشكل عاجل على وقف المعاناه والمهزلة وحل الأزمة.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق