انتشال جثمان سيدة عجوز من أنقاض عقار منشأة ناصر المنهار

الجمعة، 23 فبراير 2018 04:07 م
انتشال جثمان سيدة عجوز من أنقاض عقار منشأة ناصر المنهار
جثة - أرشيفية

تمكنت قوات الأمن، اليوم الجمعة، من انتشال جثة سيدة عجوز من أسفل أنقاض عقار منشأة ناصر المنهار، ونقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارات الإسعاف.
 
من جانبها تواصل فرق الإنقاذ والهلال الأحمر، بحثها عن ناجين تحت أنقاض عقار منشأة ناصر المنهار، حيث تتواجد 5 سيارات إسعاف وسيارتين من الحماية المدنية لاستكمال عمليات البحث.
 
كانت وزارة الصحة، قد أعلنت مساء أمس الخميس، وفاة طفل وإصابة 16 مواطنا فى حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة منشأة ناصر.
 

واستيقظت منطقة منشية ناصر صباح الخميس، على كارثة إنهيار عقار مكون من 4 طوابق  بالقرب من كوبرى منشأة ناصر بالمقطم، وسادت حالة من الذعر بين سكان المنطقة، خاصة مع وجود بعد الحالات أسفل العقار المنهار.

وأكد بعض شهود العيان من سكان المنطقة، أن العقار يقطن به عدة أسر، بينهم أطفال ومُسنين داخل العقار، والتأكيد على وجود بعض الجثث مفقودة تحت الأنقاض، وتم رفع حالة الاستعداد القصوى .

وفور وقوع الكارثة ، أعلنت وزارة الصحة حالة من الطوارئ ، وتم الدفع بـ7سيارات اسعاف مجهزة، ونقل المصابين الى مستشفى الشيخ زايد بمنشية ناصروقامت  قوات الإنقاذ البري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بتكثيف جهودها للبحث عن المفقودين أسفل العقار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة