"شباب الصحفيين" تعلن تكريم عبد المحسن سلامة لما حققه من انجازات في النقابة

الجمعة، 23 فبراير 2018 04:56 م
"شباب الصحفيين" تعلن تكريم عبد المحسن سلامة لما حققه من انجازات في النقابة
عبدالمحسن سلامة

أعلنت جبهة شباب الصحفيين عن تكريم الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين لانجازاتة الكبيرة التي حققها على أرض الواقع، وجهوده المضيئة التي أعادت للنقابة هيبتها وللصحفي كرامتة، بعد أن تاهت في العهد السابق.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية إن هذا التكريم يأتي من منطلق المصلحة الوطنية، وإيماناً بالدور الذي يلعبه النقيب في لم شمل الأسرة الصحفية والنجاحات، التي أصبحت حديث الصحفيين.

أضاف طوالة أن من لا يري زيادة البدل الذي يعد الأكبر في تاريخ النقابة فهو جاحد ومن لايري رفع المعاشات بأثر رجعي وزيادة موارد صندوق التكافل ٣ أضعاف والذي كان حلم، بالإضافة إلى تأسيس أكبر مركز لتدريب الصحفيين بالشرق الأوسط وتخصيص أرض لمستشفى الصحفيين ب٦ أكتوبر مع إنقاذ قطعة الأرض الثانية المملوكة للنقابة فهو حاقد.

أشار "طوالة" إلى أن نقيب الصحفيين اقتحم المشاكل بفكر جيد  ورؤية ثاقبة وعالج أزمة الصحف الحزبية المتعطلة منذ ١٥ سنة من خلال وديعة ب١٠ ملايين جنيه، لتوفير رواتب الزملاء وإنشاء موقع اليكتروني لهم فضلا عن لقاءاتة المستمرة مع وزير الداخلية والنائب العام لبحث وحل قضايا الصحفيين، والتي كانت لها أكبر الأثر في رفعة شأن الصحفي الذي أصبح يتباهى ويفتخر أن لدينا نقيب ونقابة قوية متماسكة تحمي أبناء المهنةوتدافع عنهم، مع تطوير النادي النهري الذي أصبح متنفس الصحفيين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة