صلاح Vs ميسي.. "كلوب" يقارن بين النفاثة المصرية والبرغوث الأرجنتيني

الجمعة، 23 فبراير 2018 06:39 م
صلاح Vs ميسي.. "كلوب" يقارن بين النفاثة المصرية والبرغوث الأرجنتيني

بات اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، محط أنظار العالم كله بعد ما يحققه من أرقام قياسية في الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا، حتى أدخله البعض في مقارنات مع أفضل لاعبي العالم كريتسيانو رونالدو وليونيل ميسي.

الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قال إن الفرعون المصري على وشك كسر رقم قياسي جديد في "آنفيلد"، مشيراً إلى أنه ليس مهتماً بالمقارنة بينه وبين أي لاعب آخر.  

يسعى صلاح إلى تسجيل هدف جديد، بقدمه اليسرى في الدوري الإنجليزي، لينفرد بالرقم القياسي لأكثر لاعب سجل أهدافًا بقدمه اليسرى، متخطيًا روبي فاولر الذي أحرز 19 هدفًا موسم (1994-95).

أضاف "كلوب" في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "هل هو الأفضل؟ إن ليونيل ميسي يلعب بقدمه اليسرى أليس كذلك؟"، قبل أن يستكمل ضاحكًا: "يجب ألا ننسى ميسي، الأفضل في العالم؟ لست مهتمًا بهذا لكن مو لاعب جيد، ما يفاجئني هو الذي يقدمه في الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري، لديه قدم يمنى ويحرز منها أهدافًا أيضًا".

يذكر أن صلاح تفوق على ميسي هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 30 هدفًا في 36 مباراة فقط بجميع المسابقات في الموسم الجاري منذ انضمامه للريدز، أما ميسي مع برشلونة فأحرز هذا الموسم 28 هدفًا في 38 مباراة لعبها خلال الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة