تنفيذ 100 حكم قضائي وتحرير 374 مخالفة مرورية في حملة أمنية بمرسى مطروح

الجمعة، 23 فبراير 2018 10:37 م
تنفيذ 100 حكم قضائي وتحرير 374 مخالفة مرورية في حملة أمنية بمرسى مطروح
حمله مروريه - ارشيفيه

نظمت إدارة مرور مطروح، حملة بمدينة مرسى مطروح، بمشاركة عدد من قيادات المديرية، أسفرت عن ضبط 374 مخالفة مرورية، وتحصيل 5 آلاف و200 جنيه غرامات فورية، وضبط سائق لتعاطيه المخدرات أثناء القيادة.
 
وأشرف على الحملة ميدانيا اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، قائلًا: إن الحملات المرورية تمركزت فى عدد من شوارع مدينة مرسى مطروح والطرق الرئيسية، وتم التصالح الفورى فى 51 مخالفة بعد سداد أصحابها الغرامات المقررة.
 
كما تم أخذ عينات عشوائية من 8 من قائدى السيارات، أثبتت نتائج التحاليل تعاطى 1 من بينهم للمواد المخدرة، وتم تحرير المحضر اللازم لعرضه على النيابة العامة، وتم التنبيه على القوات بضرورة حسن التعامل مع المواطنين، مع عدم التهاون فى تطبيق القانون.
 
وفي سياق متصل، تمكن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام والقوة المرافقة بمديرية أمن مطروح، من تنفيذ 100 حكم قضائى، وفحص 25 مشتبها فيهم ومسجلين خطر خلال حملة أمنية.
 
وتلقى اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح إخطارًا بتمكن الحملة من فحص 19 مشتبها فيهم و6 مسجلين خطر، وتنفيذ حكم فى قضية جنائية، و45 حكما جزئيا و7 أحكام مستأنفة، و41 حكم بغرامات، و6 مخالفات جزئية، وتحررت المحاضر اللازمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة