قبل المواجهة رقم 13.. الأهلي لا يعرف الهزيمة أمام الإنتاج الحربي (فيديو)

السبت، 24 فبراير 2018 01:00 م
قبل المواجهة رقم 13.. الأهلي لا يعرف الهزيمة أمام الإنتاج الحربي (فيديو)
الأهلى
أسماء عمر

يستضيف النادي الأهلي في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري العام .

النادي الأهلي بقيادة حسام البدري مدرب الفريق، يدخل اللقاء متصدراً لجدول ترتيب المسابقة برصيد 66 نقطة وبفارق 18 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني وأقرب ملاحقيه.

فيما يدخل الانتاج الحربي مباراة اليوم بقيادة مختار مختار، في المركز الـ 6 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، ويرصد صوت الأمة تاريخ مواجهات الفريقين في السطور التالية.

الأهلي والإنتاج الحربي تواجها في 12 مباراة قبل لقاء الليلة، فاز الفريق الأحمر فى 9 مباريات وحسم التعادل الإيجابي نتيجة ثلاث مواجهات ولم يحقق الفريق العسكري الانتصار على الأهلي ولم تتحقق أيضًا نتيجة التعادل السلبي.

لاعبو الأهلى زاروا شباك العجلات الحربية بـ 20 هدفًا، ويعتبر عبد الله السعيد هداف الفريق الأحمربرصيد 3 أهداف بينما هداف الإنتاج في تاريخ مواجهاته مع القلعة الحمراء هو اللاعب محمد محمود عبد ربه الشهير بفيليكس برصيد هدفين.

أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، هو الأكثر مشاركة بين لاعبي الفريق برصيد 9 مباريات من إجمالى 12 لقاء بينما علي الجانب الآخر يُعد اللاعب لؤي وائل هو أكثر لاعبى الإنتاج مشاركة ضد القلعة الحمراء، فقد شارك في 5 مباريات.

مباراة الدور الأول بين الأهلى والإنتاج الحربى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، تقدم الأهلى عن طريق وليد أزارو فى الدقيقة 15 ثم تعادل عمر السعيد للإنتاج فى الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء، ثم أضاف أزاو الهدف الثانى فى الدقيقة 77.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة