أمانة الشباب بحماة الوطن تجتمع غدا لبحث الترتيبات النهائية لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

السبت، 24 فبراير 2018 11:40 ص
أمانة الشباب بحماة الوطن تجتمع غدا لبحث الترتيبات النهائية لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية
الطيار محمود فيصل
رضا عوض

قال الطيار محمود فيصل أمين شباب حزب حماة الوطن، إنه تقرر عقد اجتماع غدا الأحد يضم أمناء شباب المحافظات بعد الانضمام رسميأ للحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن مؤتمر توحيد الجهود الذي عقده القائمين على حملة الرئيس، لبحث الترتيبات النهائية لحث المواطنين وخاصة الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتوضيح أهمية هذا الاستحقاق الدستوري الذي يعد خطوة أساسية نحو بناء دولة ديموقراطية، وأن الدعوات للمقاطعة ما هى الا انتهازية سياسية يبحث أصحابها عن مكاسب شخصية.

وأضاف "فيصل" في تصريحات صحفية، أن الاجتماع سيناقش تحديد مواعيد الحوارات التى ستتم مع الشباب في المحافظات المختلفة في إطار إطلاق أمين الشباب مبادرة حوار الشباب والتى بدأت بمحافظة البحيرة، مؤكدا بان هذه الحوارات تهدف الي توضيح الحقائق للشباب والرد على الشائعات التى تؤدي الى عزوفهم عن النزول للانتخابات.

وأشار، إلي أن المؤتمر سيتخلله إعلان نتيجة مسابقة أمين الشباب الأكثر نشاطا وتعيين مساعدا لأمين الشباب لشؤون تكنولوجيا المعلومات المهندس محمد طارق، كما سيتم تكريم عدد من شباب الحزب على مجهوداتهم المختلفة في الفترة السابقة.

الجدير بالذكر أن أمانة شباب حزب حماة الوطن هى أول أمانة شباب حزب سياسي مصري تعلن دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي، وسوف تجعل شعار المرحلة القادمة الشعار "معا نحميها ... معا نبنيها " وهو نفس الشعار الذي سبق وأطلقه رئيس الحزب الفريق جلال هريدي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة