ماذا فعل مختار مختار في 18 مواجهة أمام الأهلي؟ (فيديو)

السبت، 24 فبراير 2018 05:00 م
ماذا فعل مختار مختار في 18 مواجهة أمام الأهلي؟ (فيديو)
مختار مختار
أسماء عمر

يستضيف النادي الأهلي في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري العام .

النادي الأهلي بقيادة حسام البدري مدرب الفريق، يدخل اللقاء متصدراً لجدول ترتيب المسابقة برصيد 66 نقطة وبفارق 18 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني وأقرب ملاحقيه.

فيما يدخل الانتاج الحربي مباراة اليوم بقيادة مختار مختار، في المركز الـ 6 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، ويرصد صوت الأمة تاريخ مواجهات مختار مختار، مدرب العجلات الحربية، أمام النادي الأهلي في السطور التالية.

واجه مختار مختار نجم الأهلي السابق، القلعة الحمراء في  18 مباراة بمختلف البطولات منهم 10 مرات مع بتروجت ومرتين عندما كان مدربا للمصري البورسعيدي، ومثلهم مع الاتحاد السكندري وإنبي والإنتاج الحربي.

مختار حقق الفوز مرة واحدة فقط على الأهلي عندما كان مدربا لفريق إنبي في ثمن نهائي كأس مصر عام 2011، بهدف نظيف سجله رامي ربيعه في مرماه بالخطأ .

فيما تعادل مختار مختار مرتين أمام الأهلي، أثناء قيادته لفريق بتروجت وخسر في 8 مباريات آخرى، ومع المصري تعادل مختار مختار أمام القلعة الحمراء مرة وخسر أخرى.

مختار قاد الاتحاد السكندري أيضاً في مباراتين أمام الأهلي تعادل فيهما زعيم الثغر مع القلعة الحمراء، ومع الإنتاج تعادل مرة وخسر مثلها.

وتشهد مواجهات مختار مختار ضد حسام البدري المدير الفني للأهلي، تفوقاً كاملاً لمدرب القلعة الحمراء حيث تواجه المدربان في 7 مناسبات، ولم يحقق مختار أي فوز على البدري، ولكن تعادل 3 مرات وخسر 4 مرات.

وخسر مختار من البدري 3 مرات مع بتروجت ومرة مع الإنتاج، بينما تعادل ضد مدرب الفريق الأحمر مرتين وهو مديرا فنيا للاتحاد ومرة مع الإنتاج الحربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة