ارتفاع عدد ضحايا عقار منشأة ناصر لـ 7 بعد استخراج جثتي فتاة وخطيبها

السبت، 24 فبراير 2018 12:54 م
ارتفاع عدد ضحايا عقار منشأة ناصر لـ 7 بعد استخراج جثتي فتاة وخطيبها
اهيار عقار

استخرج رجال الحماية المدنية بالقاهرة، جثتين لفتاة وخطيبها من أسفل أنقاض العقار رقم 3 المنكوب بمنشأة ناصر، لترتفع بذلك حصيلة الوفيات إلى 7 أشخاص بينهم طفل وطالب عثر عليه في حالة انتفاخ بسبب تسرب غاز من أنبوبة بوتجاز، وما زال البحث مستمرا عن مفقودين.
 
وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغًا من أهالي منطقة منشأة ناصر يفيد انهيار عقار مكون من 5 طوابق، وأمر اللواء علاء عبد الظاهر، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة الحماية المدنية، بانتقال رجال الإنقاذ، الذين تمكنوا من استخراج 9 أشخاص أحياء من أسفل الأنقاض.
 
من جانبها تواصل فرق الإنقاذ والهلال الأحمر، بحثها عن ناجين تحت أنقاض عقار منشأة ناصر المنهار، حيث تتواجد 5 سيارات إسعاف وسيارتين من الحماية المدنية لاستكمال عمليات البحث.
 
كانت وزارة الصحة، قد أعلنت مساء أول أمس الخميس، وفاة طفل وإصابة 16 مواطنا فى حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة منشأة ناصر.
 

واستيقظت منطقة منشية ناصر صباح الخميس، على كارثة إنهيار عقار مكون من 4 طوابق  بالقرب من كوبرى منشأة ناصر بالمقطم، وسادت حالة من الذعر بين سكان المنطقة، خاصة مع وجود بعد الحالات أسفل العقار المنهار

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق