وزير التنمية المحلية للشباب: انزلوا الانتخابات وشاركوا.. و"محدش هيقلك ادي صوتك لمين"

السبت، 24 فبراير 2018 04:11 م
وزير التنمية المحلية للشباب: انزلوا الانتخابات وشاركوا.. و"محدش هيقلك ادي صوتك لمين"
اللواء أبو بكر الجندي
ماجد تمراز

أكد اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، علي أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية المقبلة ، وقال الوزير موجهاً حديثه للشباب " انزلوا وشاركوا بايجابية ومحدش هيقولك ادي صوتك لمين لان ده حقك وحافظ عليه واختار من تشاء  " .
 
وأوضح اللواء الجندي، فى تصريحات صحفية،أنه لم تكن هناك إيجابية في مشاركة الشباب في الانتخابات والعملية السياسية في مصر قبل ثورة يناير، ولكن المصريين قاموا بثورتين في ٢٥ يناير و٣٠ يونيو فلابد ان نثبت للعالم ايجابية الشباب المصري بصفة خاصة والشعب المصري بصفة عامة .
 
وأشار الوزير إلى أن  التركيبة السكانية في مصر والتي يبلغ فيها الشباب اكثر من ٧٠٪؜  تحسدنا عليها كل الأمم في العالم، مشددا علي أهمية ان يستخدم الشباب حقوقهم السياسية ويشاركوا بفاعلية وايجابية تناسب التضحيات التي تمت وتم تقديمها خلال السنوات الماضية .
 
جاء ذلك في كلمة اللواء أبوبكر الجندي  اليوم خلال مشاركته  في " المؤتمر الاقليمي الأول للشباب بشمال الصعيد"  تحت شعار " شارك تُبدع تَنطلق" والذي يعقد بمحافظة الفيوم علي مدي يومي  ٢٤ فبراير و٢٥ فبراير بمشاركة عدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة وبحضور 1200 شاب وفتاة من محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا .
 
ووجه الوزير التحية  لكل الشباب المنظمين للمؤتمر في المحافظات الثلاث وكل القائمين علي هذه المبادرة 
 
واستمع الوزير خلال الجلسة الأولى للمؤتمر الي كلمات من كل من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الاداري والنائب احمد السجيني رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب والدكتور جمال سامي محافظ الفيوم والمهندس شريف حبيب محافظ بني سويف واللواء عصام البديوي محافظ المنيا. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق