وفد اتحاد الكرة يطير إلى روسيا

الأحد، 25 فبراير 2018 06:00 ص
وفد اتحاد الكرة يطير إلى روسيا
ايهاب لهيطة

يُغادر القاهرة فجر اليوم الأحد وفد اتحاد الكرة ، متوجها إلى روسيا للمشاركة في ورشة عمل المنتخبات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " واللجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018 ، ويترأس وفد الاتحاد الدكتور كرم كردي عضو مجلس الإدارة ويضم إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني وفانتا جوزيه المدرب العام ومحمود فايز المدرب والدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب ومحمد صلاح الإداري وإيناس مظهر من إدارة الإعلام.

تقام ورشة العمل في مدينة سوتشي الروسية خلال الفترة من 25 إلى 28 فبراير الجاري، ويشارك بها وفود المنتخبات المتأهلة للمونديال حيث تتضمن النواحي التنظيمية الخاصة بالبطولة من الناحية الفنية والطبية والإدارية والتحكيمية والإقامة والإعاشة والانتقالات والنواحي الأمنية والتسويقية والإعلامية بالإضافة إلى بطاقات الاعتماد.

وتهدف ورش العمل إلى تعريف المنتخبات المشاركة في كأس العالم بجميع الأمور التنظيمية الخاصة بالبطولة والتعرف على مماثليهم من الفيفا واللجنة المنظمة، وذلك لتسهيل العمل والتعاون بينهم خلال البطولة. من ناحية أخرى، يعقد مسئولو اتحاد الكرة اليوم اجتماعاً مع رابطة الأندية المحترفة لاختيار رئيس ونائب للجنة.

وكان اتحاد الكرة والأندية قد رشحوا عدداً من الأسماء لرئاسة اللجنة، منهم سمير زاهر وجمال علام ومحمود الشامى.. كما يتطرق الاجتماع إلى الاستعداد لدورى المحترفين فى الموسم المقبل للدورى 2018 – 2019، ويناقش الاجتماع إرسال تصورات لوزارة الداخلية بالأعداد النهائية التى ستحضر مباريات كأس مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق